ماذا قدم محمد الننى مع بازل قبل انتقاله إلى آرسنال؟ 3 ألقاب دورى تزين مشوار "الفرعون" بسويسرا 10 أهداف فى 144 مباراة لـ"المدفعجى" وصاحب الملايين السبعة خطف الأضواء هذا الموسم

بات الدولى المصرى محمد الننى، المحترف فى بازل السويسرى، قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف آرسنال الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد المستويات المميزة التى قدمها اللاعب طوال مشواره مع بازل.

وأشارت وسائل الإعلام الإنجليزية، أن محمد الننى سيخضع للكشف الطبى غداً الثلاثاء، على أن يقوم بالتوقيع على عقود انتقاله لنادى آرسنال، بعد غد الأربعاء، فى صفقة ينتظر أن يصل قيمتها إلى سبعة ملايين جنيه إسترلينى.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));شاهد..ملخص أهداف ولمسات وتحركات #محمد_الننى قبل أيام قليلة على انضمامه لـ #آرسنالPosted by Cairokora on Sunday, December 27, 2015 رحيل محمد الننى "المحتمل" عن بازل، يأتى بعد إسدال الستار على منافسات النصف الأول من الموسم الكروى فى سويسرا، حيث انطلقت العطلة الشتوية هناك والتى تمتد لشهرين، بسبب بدء موسم تساقط الثلوج.

وخلال السطور المقبلة، يقدم "انفراد" كشف حساب للنجم المصرى محمد الننى مع بازل السويسرى فى مختلف المسابقات الأوروبية والمحلية هذا الموسم فى المقام الأول ثم مشواره بشكل عام فى الملاعب السويسرية بالمقام الثانى.

الدورى السويسرى خاض محمد الننى 16 مباراة فى الدورى السويسرى منذ انطلاقة الموسم الحالى من أصل 18 لقاء، لعب خلالها محمد الننى دورًا كبيرًا فى اعتلاء بازل لصدارة المسابقة برصيد 43 نقطة، متفوقًا بفارق 10 نقاط كاملة على جراسهوبرز "الوصيف". محمد الننى غاب عن مباراتين فقط فى الدور الأول كانت أمام يونج بويز، ضمن منافسات الجولة التاسعة، حيث اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء، فيما غاب عن مباراة ثون بسبب الإيقاف، محمد الننى نجح فى تسجيل "هدفين" مع بازل "حامل اللقب" فى الدورى السويسرى الأول كان فى شباك لوجانو، ضمن منافسات الجولة السادسة، أما الهدف الثانى فكان فى شباك لوزيرين.

تصفيات دورى أبطال أوروبا ودع محمد الننى مع بازل مسابقة دورى أبطال أوروبا من الأدوار التمهيدية، حيث خاض النجم المصرى أربع مباريات أمام ليج بوزنان البولندى ومكابى تل أبيب الصهيونى "ذهابًا وإيابًا". واكتفى محمد الننى بصناعة هدف واحد فى مباراة بازل ومكابى تل أبيب الصهيونى فى ذهاب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات، وهى المرحلة التى شهدت خروج بازل من منافسات البطولة. الدورى الأوروبى "اليوروباليج" انتقل محمد الننى مع فريق بازل للمشاركة فى مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بعد الخروج المبكر من دورى الأبطال، وفقًا للوائح وقوانين الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "اليويفا".

وخاض محمد الننى خمس مباريات مع بازل فى دور المجموعات سجلها خلالها "هدفين"، فى شباك فيورنتينا الإيطالى، بواقع هدف فى كل مباراة، ليساهم فى اعتلاء بازل لصدارة المجموعة التاسعة والتأهل لدور الـ32 من منافسات البطولة. ولم يشارك محمد الننى فى مباراة واحدة بدور المجموعات كانت أمام بيلينينسيش البرتغالى، بعدما اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء، وسيكون الموعد الأوروبى المقبل لنجم المنتخب الوطنى مع بازل أمام سانت ايتيان الفرنسى فى فبراير المقبل، ضمن منافسات دور الـ32. كأس سويسرا ودع محمد الننى مع بازل بطولة كأس سويسرا من الدور ربع النهائى بعد الخسارة أمام سيون بركلات الترجيح، وشارك النجم المصرى فى ثلاث مباريات ببطولة الكأس من أصل 4 مباريات لعبها بازل سجل خلالها "هدفين"، وصنع هدفًا آخر.

آخر أهداف محمد الننى فى كأس سويسرا كانت بشباك سيون فى المباراة التى انتهت بفوز سيون بنتيجة 6/5 بركلات الترجيح. إحصائيات وأرقام خلال السطور المقبلة، نستعرض بالارقام مشوار محمد الننى مع بازل منذ انضمامه إلى صفوفه قادماً من المقاولون العرب، حيث لعب محمد الننى 91 مباراة فى الدورى السويسرى بمعدل 5705 دقيقة، سجل خلالها خمسة أهداف وصنع ستة أهداف أخرى.

فيما خاض 19 مباراة فى الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، سجل خلالها "هدفين"، كما لعب 16 مباراة بمعدل 1304 دقيقة فى كأس سويسرا سجل خلالها 3 أهداف، وصنع هدفاً آخر.

أما على صعيد دورى أ بطال أوروبا، لعب محمد الننى 18 مباراة مع بازل، صنع خلالها هدفاً واحد، علماً بأن محمد الننى فاز مع بازل ببطولة الدورى السويسرى ثلاث مرات.

الوصف: بات الدولى المصرى محمد الننى، المحترف فى بازل السويسرى، قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف آرسنال الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;