فى أول يوم بالترم الثانى بدء الدراسة بـ11محافظة و13مدرسة تابعة للكنيسة "التعليم" تكشف: لم نتلق شكاوى ووزعنا الكتب على الطلاب المتحدث باسم التعليم: بدء مجموعات التقوية و90% من إيرادها للمدرسين

قال الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، إن الدراسة مستقرة ومنتظمة فى أول يوم لها، موضحا أن غرفة عمليات الوزارة لم تتلق أية مشكلات.

وأضاف رئيس قطاع التعليم العام فى تصريحات خاصة لـ"انفراد"، أن نسب الحضور بين الطلاب مرتفعة، مشيرا إلى أن الدراسة بدأت فى 11 محافظة اليوم و13 أخرى بدأت أيضا فى المدارس التابعة للكنيسة، لافتا إلى أنها تنتظم غدا الأحد فى جميع المدارس، مشيرا إلى أن الوزارة تتابع وصول الكتب الدراسية إلى الطلاب.

وقال بشير حسن المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إن الوزارة أجرت خلال إجازة منتصف العام بعض أعمال الصيانة الخفيفة فى المدارس، موضحا أن الدراسة منتظمة ونسب الحضور مرتفعة وجارى المتابعة من قبل غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم.

وأوضح المتحدث باسم التربية والتعليم، أن مجموعات التقوية بدأت اليوم فى المدارس طبقا لنظامها الجديد والذى رفع أسعار الاشتراك طبقا لكل مرحلة وأيضا بالنسبة لمدارس الرسمية للغات، مشيرا إلى أن تلك المجموعات منحت مميزات للمعلمين على رأسها تخصيص 90% من الإيرادات لهم.

وأشار بشير حسن إلى أن المديريات أيضا بدأت مع أول يوم فى الترم الثانى فى توزيع التغذية المدرسية على الطلاب، موضحا أن هناك تحسنا فى الوجبة، مؤكدا أن الوزارة عممت خلال الفترة الماضية كتابا دوريا على المديريات بضرورة توزيع الكتب المدرسية والتى وصلت بنسبة 95% منها إلى المديريات على الطلاب فى أول يوم دراسة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;