بعد مرور 3 سنوات على واقعة اغتصاب 3 ذئاب بشرية لفتاة الضحية شروق تتعرف على مغتصبيها فى الإسماعيلية المتهم الأول محكوم عليه بالإعدام والقبض على الثانى والمتهم الثالث ما زال هاربا

اعترف المتهم "على. م. ع" أمام الرائد محمد جميل رئيس مباحث قسم ثان الإسماعيلية باغتصاب فتاة هو وشريكاه المتهم "أحمد.م.م" مواليد 1995 عاطل ومقيم منشية الشهداء ثان الإسماعيلية ومتهم آخر مازال هاربا.

لم تكن تعلم "شروق" ماذا سيحدث لها عندما خرجت للتنزه فى شوارع الإسماعيلية ولم تكن تتوقع أن يختطفها ثلاث ذئاب بشرية ويغتصبونها عدة مرات ثم يتركوها وهى بنت الـ14 عاما.

البداية عندما خرجت شروق للتنزه فى شوارع الإسماعيلية تلك المدينة الآمنة والدافئة وهى فى مأمن داخل بلدها وعقب قيامها بالتنزه قاربت الشمس على الغروب فقررت الذهاب إلى موقف السيارات لاستقلال سيارة إلى بيتها وهى فى طريقها اعترضها 3 أشخاص واختطفوها داخل سيارة وذهبوا بها إلى أحد الشقق وتناوبوا اغتصابها عدة مرات ثم انتقلوا بها إلى شقة أخرى وكرروا فعلتهم الشنعاء ثم تركوها تصارع الموت من كثرة الاعتداء الجنسى عليها.

وكانت لدى شروق شجاعة ربما لن تجدها فى ملايين الفتيات من عمرها فقد تشجعت وتقدمت ببلاغ إلى مأمور قسم ثان الإسماعيلية حيث مقر إقامتها وروت له كل تفاصيل ما حدث بأدق التفاصيل وما حدث معها منذ خروجها من المنزل إلى مدرستها حتى حضورها للقسم للإبلاغ عن ما حدث لها، وأدلت بتفاصيل أحد مختطفيها من الذئاب الثلاثة الذين هربوا عقب ارتكابهم الواقعة وباطلاع شروق على صورة من أدلت بأوصافه تعرفت عليه وتبين أنه المتهم "على. م. ع" مواليد 1990 عاطل ومقيم دائرة قسم أول، واتهمته شروق وآخرين فى القضية التى حملت رقم 84 لسنة 2013 جنايات قسم ثان الإسماعيلية والذى حكم عليه غيابيا بالإعدام بجلسة 20/5/2014.

لعب القدر دوره وسقط المتهم الأول لينفذ حكم الإعدام ولكن فراسة الرائد محمد جميل رئيس مباحث قسم ثان الإسماعيلية والذى ألقى القبض عليه جعلته يسأل عن سبب هذا الحكم واطلع رئيس المباحث على أوراق القضية وتبين أنها اغتصاب ومازال هناك هاربون.

على الفور تم إخطار اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية واللواء محمود خليل مدير المباحث الذى أمر بضبط الفتاة للتعرف على المتهم.

وباستدعاء شروق تعرفت على المتهم وبمواجهته أدلى بأسماء شركائه فى الجريمة وهم المتهم "أحمد.م.م " مواليد 1995 عاطل ومقيم منشية الشهداء ثان الإسماعيلية ومتهم آخر مازال هاربا.

وتمكن الرائد محمد جميل من القبض على المتهم الثانى وطالب بإعادة فتح القضية لتوصله إلى أدلة جديدة ومتهمين جدد ووافق المحامى العام الأول لنيابات الإسماعيلية على طلبه ليدخل المتهم الثانى شريك فى القضية بتهمة الاغتصاب وجارى القبض على المتهم الثالث الهارب وتم إحالتهم إلى المحكمة للقصاص منهم.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;