بعد الدعوات لرد تكاليف عزاء الكابتن حمادة إمام إلى رئيس الزمالك الأهلاوية يعلنون تضامنهم مع جماهير القلعة البيضاء ويردون: حازم إمام خط أحمر وملك قلوب محبى كرة القدم جميعا

بمجرد أن اقترح الفنان الزملكاوى عزيز الشافعى، على تحمل جمهور الزمالك تكاليف عزاء الراحل حمادة إمام، تقديراً لمجهوداته مع القلعة البيضاء، بعدما طالب رئيس النادى مرتضى منصور، حازم إمام برد 300 ألف جنيه تكلفة عزاء رمز الزمالك الراحل حازم إمام، حتى تحولت التعليقات إلى مظاهرة حب لحازم ووالده، واستعدادهم لرد هذا المبلغ لرئيس النادى.

ولكن الأغرب هو حب جماهير الأهلى، المنافس التاريخى للزمالك، لعائلة "إمام" وحرصهم على المشاركة فى هذه الدعوة حبا وتكريما لأحد رموز نادى الزمالك الكابتن الراحل حمادة إمام، ووصفه بالأرقى بين أبناء جيله.

فى البداية قال أحمد: "أنا أهلاوى صميم واحترم كيان النادى الذى علمنا أن كرة القدم فيها المفاجآت، وعلمنا الاحترام والوفاء للنادى الذى أنتمى إليه، وأنا زعلان جدا على المهزلة بنادى الزمالك المحترم وأسلوب الأصوات العالية انتهى، ولابد أن يكون للجميع وقفة أمام هذه الأصوات".

أما شهاب لطيف فقال: "أنا أهلاوى جدا، بس أقسم بالله أنا بنحنى لحازم إمام على أخلاقه وتواضعه، اللى نفسى كل لاعيبة الزمالك تبقى زيه، وبصراحة آخر حاجة هتدمر نادى الزمالك المشاكل اللى مبتخلصش فى إدارة النادى، حسبى الله ونعم الوكيل"، وقال أحمد سعد: "أهلاوى ومتضامن معاكوا جدا، حازم إمام والكابتن حمادة إمام من أرقى وأنظف الشخصيات العامة فى مصر.

وقال محمد الصادق: "أنا أهلاوى حتى النخاع، لكن حازم إمام مش ملك الزمالك وجمهوره، حازم إمام ملك قلوب محبين كرة القدم جمعاء، حازم خط أحمر، أنا مستعد أساهم معاكم"، وهو ما أكده رضا شعبان: "أنا أهلاوى أهلاوى، بس مع هذه الفكرة، أنا هتبرع أول واحد، يكفى الكابتن حمادة وهو بيعلق على هدف أبو تريكة وعلى أى مباراة للأهلى، الله يرحمه من أصحاب القلوب النظيفة".

أما سارة الشافعى فقالت: "أنا أهلاوية وبحب وبحترم جدا الراحل حمادة إمام وابنه المحترم جدا اللى مفيش انسان يختلف على أخلاقه وتصرفاته وأسلوبه الراقى، فلو عملتم ده هدفع زيكم بالضبط".
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;