حصاد المحترفين فى أسبوع محمد صلاح يتوهج كوكا "سوبر ستار" اختفاء الننى وتريزيجيه مشاركة شرفية للمحمدى هزيمة كريم حافظ وعلى غزال وفوز عمرو وردة

شهد، هذا الأسبوع، العديد من المواجهات الساخنة للمحترفين فى مختلف الملاعب الأوروبية، ونستعرض خلال السطور المقبلة، أبرز تلك الأحداث.. محمد صلاح قدم محمد صلاح واحدة من أجمل مبارياته مع روما هذا الموسم، بعدما سجل "هدفاً"، وصنع "هدفين" فى فوز روما على كاربى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وتعرض محمد صلاح لإصابة خفيفة فى نهاية المباراة، قبل أن يتأكد جاهزيته للمشاركة فى مباراة ريال مدريد الإسبانى، المحدد لها الأربعاء المقبل، بملعب "الأولمبيكو"، فى "ذهاب" دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويحتل روما المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 47 نقطة، ليواصل المنافسة على التأهل للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

محمد الننى اكتفى الدولى المصرى محمد الننى بالتواجد على مقاعد البدلاء، فى المباراة التى جمعت بين فريقى أرسنال وليستر سيتى بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وحقق أرسنال فوزاً غالياً على ليستر سيتى بهدفين مقابل هدف واحد، لينعش آماله فى الحصول على لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، حيث يحتل أرسنال حالياً المركز الثالث برصيد 51 نقطة، وراء ليستر سيتى "المتصدر" بفارق نقطتين.

أحمد حسن كوكا قاد المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، فريق سبورتنج براجا، لتحقيق الفوز على ماريتيمو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى.

وسجل كوكا الهدف الثانى لفريق سبورتنج براجا، ليرفع رصيده من الأهداف بمسابقة الدورى البرتغالى هذا الموسم إلى ثمانية أهداف، علماً بأن كوكا شارك لمدة 90 دقيقة بالمباراة، ورفع هذا الفوز رصيد سبورتنج براجا إلى 42 نقطة فى المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة.

على غزال شارك لاعب الوسط المصرى على غزال، فى الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها فريق ناسيونال ماديرا أمام سبورتنج لشبونة، بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "بلدية ماديريا"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى.

وتجمد رصيد ناسيونال ماديرا عند 21 نقطة فى المركز الخامس عشر، ليكون مهدداً بالهبوط لدورى الدرجة الثانية، بينما يتصدر سبورتنج لشبونة جدول ترتيب الدورى البرتغالى برصيد 55 نقطة.

كريم حافظ شارك اللاعب المصرى كريم حافظ فى هزيمة فريق أومونيا نيقوسيا أمام أبويل بهدفين دون مقابل، فى مباراة الديربى التى جمعتهما اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى القبرصى. وجاء هدفا أبويل نيقوسيا فى الدقيقتين 9 و42 من عمر المباراة، التى شهدت تواجد كريم حافظ فى التشكيل الأساسى. هذا الفوز رفع رصيد الفريق إلى 53 نقطة فى صدارة الدورى القبرصى، بينما تجمد رصيد أومونيا عند 40 نقطة فى المركز الخامس.

عمرو وردة شارك عمرو وردة، فى فوز فريقه بانياتوليكوس على ليفادياكوس، بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الدورى اليونانى، وقدم عمرو وردة أداءً رائعاً نال إعجاب جماهير بانياتوليكوس التى حضرت المباراة.

ويحتل بانياتوليكوس المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى اليونانى برصيد 26 نقطة.

أحمد المحمدى اكتفى أحمد المحمدى بالمشاركة لمدة 9 دقائق فقط فى فوز هال سيتى على بلاكبيرن بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "التشامبيونشيب".

وبدأ أحمد المحمدى المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يدفع به ستيف بروس المدير الفنى للفريق بداية من الدقيقة 81 من عمر المباراة.

ويتصدر هال سيتى جدول ترتيب المسابقة برصيد 59 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على ميدلسبره "الوصيف".

محمود تريزيجيه غاب محمود تريزيجيه عن فوز فريقه اندرلخت على زولت وارجم بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى البلجيكى.

ولم يشارك محمود تريزيجيه فى المباراة، بعدما تم استبعاده من القائمة، علماً بأن أندرلخت يحتل المركز الثالث برصيد 51 نقطة.

موضوع متعلقة: - محمد صلاح ينضم لفريق الأسبوع فى الدورى الإيطالى


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;