تفاصيل اصطدام قطار بجرار زراعى فى محافظة المنوفية إصابة السائق ومندوب شرطة وعامل والتحريات: مرور سائق الجرار من معبر غير قانونى على السكة الحديد سبب الحادث

أصيب 3 أشخاص، إثر اصطدام القطار رقم 692 خط المناشى بمحافظة المنوفية، بجرار زراعى، خلال مروره من معبر غير قانونى بين محطة "الخطاطبة" و"كفر داود"، فجر اليوم الثلاثاء، وتم نقل المصابين إلى مستشفى السادات العام، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتوقفت حركة سير القطارات على خط "المناشى"، لحين رفع الجرار الزراعى من على شريط السكة الحديد. وأكدت الدكتورة هناء سرور وكلية وزارة الصحة بمحافظة المنوفية لـ"انفراد"، أن المصابين هم عبد المنعم عبد العظيم محمد- سائق القطار- مصاب بسجمات وجروح بسيطة، وإبراهيم فرغلى محمد أحمد- عامل، وطه جمال شحاتة- مندوب شرطة- مصابين بجروح بسيطة. وأشارت إلى أن المصابين غادروا المستشفى عقب عمل اللازم لهم. كانت حركة القطارات قد توقفت منذ قليل بعد اصطدام قطار692 خط المناشى بجرار زراعى حال مروره من معبر غير قانونى ما بين محطة الخطاطبة وكفر داود تم نقل المصابين إلى مستشفى السادات العام وتم تحرير محضر بالواقعة. ومن جانبه أكد مصدر بالسكة الحديد أنه تم إيقاف حركة القطارات على خط المناشى لحين رفع الجرار الزراعى من على شريط السكة الحديد.

كما اننتقل فريق من النيابة العامة بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، برئاسة المستشار أحمد العنانى مدير نيابة السادات إلى موقع حادث اصطدام قطار رقم 692 خط المناشى بجرار زراعى، وذلك للمعاينة وتحديد الجهة المتسببة فى الحادث، وسط حراسة أمنية مشددة من قبل العميد محمود عيد رئيس إدارة البحث الجنائى. وأكد مصطفى أمين، ناظر محطة قرية الخطاطبة التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية، انتظام حركة القطارات على الخط، بعد أن تم سحب القطار المصطدم بالجرار الزراعى لوضعه بمحطة الخطاطبة من أجل فتح الطريق للقطارات القادمة، ولم تشهد الحركة سوى تأخر قطارين عن موعدهما 30 دقيقة فقط.

فيما قال الدكتور محمد إسماعيل طيب الاستقبال بمستشفى السادات العام، أن المصابين من حادث اصطدام قطار 692 والذى اصطدم بجرار زراعى حال عبورة من معبر غير قانونى مابين محطة الخطاطبة هم عبد المنعم عبد العظيم محمد سائق القطار، مصاب بسحجات وجروح بسيطة، إبراهيم فرغلى محمد أحمد عامل، طه جمال شحاتة مندوب الشرطة.

وأضاف لـ"انفراد"، هم مصابين بجروح بسيطة وحالتهم الصحية جيدة وإصابتهم عبارة عن جروح سطحية بسيطة جدا وتم عمل اللازم معهم وغادروا المستشفى عقب حضور من الحادث ما يقرب من ساعة ونصف، وذلك عقب عمل الإشاعات لهم خوفا من إصابتهم بارتجاج وأى حالات إصابة أخرى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;