أزمة مباراة الأهلى والمصرى تنتهى فى أسوان الجبلاية يُعلن تأجيل اللقاء 24 ساعة وإقامته فى الصعيد الأحمر يوافق تقديراً لظروف البلاد واتحاد الكرة يدعو الناديين لاجتماع تنسيقى 21 فبراير

أخيراً.. انتهت أزمة مباراة الأهلى والمصرى، حيث أعلن اتحاد الكرة أن اللقاء المؤجل من الجولة السابعة للدورى تم تأجيله 24 ساعة حتى يتمكّن الفريقان من السفر، وسيُقام اللقاء بأسوان فى السادسة من مساء يوم 23 فبراير الجارى بدلاً من 22 من الشهر ذاته، حيث وافقت جميع الجهات ـ حتى الآن ـ على إقامة اللقاء فى الصعيد، وأعلن اتحاد الكرة حصوله على الموافقات الأمنية لإقامة اللقاء فى أسوان، كما وافق الناديان.

اشتعال الأزمة منذ عدة أيام اشتعلت أزمة ملعب الفريقين، فبعدما أعلن اتحاد الكرة أنها ستُقام باستاد برج العرب بالإسكندرية وبدأ الناديان يستعدان لخوض اللقاء فى العاصمة الثانية، تلقى اتحاد الكرة صدمة أمس بعدما أعلنت مديرية أمن الإسكندرية رفضها استضافة اللقاء، لتعود الأزمة إلى نقطة الصفر.

البحث عن بدائل موقف مديرية أمن الإسكندرية الرافض لاستضافة اللقاء دفع اتحاد الكرة لفتح خطوط اتصالات مع أكثر من ملعب ومحافظة أخرى لإقامة اللقاء عليه، وكان فى المقدمة استاد أسوان الذى رحّب بإقامة اللقاء، وشهدت الساعات الماضية مفاوضات مع مديرية أمن أسوان للحصول على موافقاتها ووفقاً لاتحاد الكرة فقد وافقت المديرية على إقامة اللقاء بالمحافظة.

الأهلى يوافق على اللعب بأسوان المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى وافق على خوض مواجهة المصرى باستاد أسوان مع تأجيلها لمدة 24 ساعة، فقد فتح طاهر خط اتصال مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" وتمت الموافقة على خوض اللقاء بأسوان تقديراً للظروف التى تمر بها البلاد.

اجتماع فى الجبلاية للتنسيق اللواء شرين شمس المدير التنفيذى للنادى الأهلى تلقى اتصالاً هاتفياً عصر اليوم ، الثلاثاء، من ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة أخطره خلاله بأن الجبلاية ستُنظّم اجتماعاً تنسيقياً يحضره المدير التنفيذى للأهلى ونظيره بالمصرى ومعهما ثروت سويلم للتنسيق بشأن مباراة الفريقين المُرتقبة ، وقال شرين شمس إنه سيتوجه لاتحاد الكرة يوم السبت المقبل لحضور هذا الاجتماع الذى يهدف للتنسيق بشأن الحضور ومناقشة أمور أخرى خاصة بهذا اللقاء وهو اجتماع تنسيقى يتم عقده بالنسبة للمباريات الهامة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;