الخطيب وأبو تريكة وحازم إمام "حب لايموت".. بيبو محبوب الجماهير من المحيط للخليج.. جمهور الإنترنت ينقلب من أجل الماجيكو.. وعشاق الثعلب الصغير يرفعون لافتة "الإمبراطور خط أحمر"

"من حبه ربه.. حبب فيه خلقه".. هذا هو الوصف الأمثل لحالة الحصانة الشعبية التى يتمتع بها الثلاثى الأشهر فى مصر محمود الخطيب نجم الأهلى الأسبق ومحمد أبو تريكة صانع ألعاب الفريق الأحمر السابق، وحازم إمام نجم الزمالك السابق. ومع كل أزمة يواجهها الثلاثى السابق تشهر الجماهير المصرية بل والعربية أسلحتها رافضة أن تنال منهم أسهم النقد وأن يتملك الحزن جبينهم مهما كانت التحديات حتى أصبح بيبو والماجيكو والامبراطور خط أحمر لايقبل المساس من كائن كان وشعبية غير قابلة للكسر.

"انفراد" يرصد شعبية نجوم غير قابلة للكسر فى وجه الازمات والمصاعب..

• محمود الخطيب مع كل أزمة يمر بها الأهلى يتصدر اسمه المشهد ثقة فى قدراته وإيماناً بأخلاقه ورؤيته الصائبة فبات بيبو ماركة مسجلة للأخلاق والاحترام والالتزام منذ عرفه المصريين لاعباً ناشئاً يداعب الكرة فى نادى النصر. بيبو فى الفترات الأخيرة تعرض لأزمة صحية فخرجت المظاهرات الشعبية الداعية للمولى عز وجل أن ينقذ نجمهم المحبوب من المرض، وتعالت صيحات الدعاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى تضرع لله خوفاً على محبوب الجماهير. ومع كل كبوة حمراء يتصدر إسم الخطيب كأقوى المرشحين لإدارة شئون الكرة فى القلعة الحمراء فمازال النجم المتوج فى قلوب المصريين من المحيط للخليج.

محمد أبو تريكة بين الحين والاخر يتعرض محمد أبو تريكة نجم الأهلى السابق لأزمات سواء فيما يتعلق بمشكلته القانونية مع لجنة حصر أموال جماعة الاخوان وما تبعها من التحفظ على أمواله أو سواء أزمات شخصية تواجه الماجيكو. ومع كل محنة يتعرض لها اللاعب الأشهر فى المنطقة العربية يجد ضروعاً وسيوفاً مرفوعة فى وجه منتقديه حباً فى النجم الخلوق الذى يجد تعاطفاً من أعدائه قبل محبيه. استمرار الدعم لأبو تريكة عقب التحفظ على أمواله، ليس فقط علامة على استمرار شعبية اللاعب المعتزل منذ 2013، لكن يبرز قدرته على السمو فوق التصدعات العميقة فى مصر أيضًا، شعبية اللاعب ليست من فراغ، فهى نتيجة لمسيرته الكروية التى مثلت نجاحًا له.

شعبية أبو تريكة تعود بشكل كبير لصولاته الكروية، بما فى ذلك أهدافه الحاسمة، بالإضافة إلى استعداده التحدث فى قضايا تحرك العواطف الوطنية، مثل ردود فعله بعد نشر أوروبا رسوم كارتونية تجسد الرسول، وكذلك موقفه من الحصار الإسرائيلى المصرى على قطاع غزة.

• حازم إمام أمير الموهوبين تعرض فى الساعات القليلة الماضية لأزمات عنيفة تمثلت فى إقالته من الجهاز الفنى للزمالك عقب الهزيمة من الأهلى بهدفين دون رد ثم خلافه الشهير مع مرتضى منصور رئيس الزمالك والتصريحات المتصاعدة من الطرفين. ومن قبلها تعرض الثعلب الصغير لاختبار صعب ومحنة قاسية عندما فقد والده الراحل حمادة إمام الذى وافته المنية فى شهر يناير الماضى ووسط كل هذه الأزمات كان عشاق الإمبراطور على موعد من الوفاء لنجمهم المحبوب. لافتة الامبراطور خط أحمر كانت بمثابة ثورة شعبية تصدت لكل محاولات النيل من حازم إمام حتى غرق النجم الموهوب فى بحور الاخلاص والتقدير لإنجازاته وأخلاقه والتزامه.




























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;