بعد انتهاء عداوة طولان وفرج عامر .. هل تتحقق "المعجزة" مع 3مدربين؟.. يفتح الأهلى أحضانه للتوأم بعد سنوات من "الجفاء"..ويرفع الزمالك شعار "الصلح خير" مع ميدو.. ويعود رمزى لإنبى بمبدأ "عفا الله عما سلف"

"ما محبة إلا بعد عداوة" ..هذا المعنى كان تجسيداً حقيقياً لخبر تولى حلمى طولان نجم الزمالك الأسبق تدريب سموحة بعد فاصل من المعارك والمشاحنات مع المهندس فرج عامر رئيس النادى السكندرى وصلت لقسم الشرطة .

وجود طولان على رأس القيادة الفنية لسموحة يعنى أن زمن "المستحيل" بات غير موجوداً فى الكرة المصرية ، لذا لابد أن نتوقع حدوث أشياء نجزم بعدم وقوعها مطلقاً .

"انفراد" يطرح عدة تساؤلات مستقبلية بعد عودة طولان لأحضان سموحة ..

هل يفتح الأهلى أحضانه للتوأم ؟ وجود التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن مدربين للفريق الأحمر كان أمراً من رابع المستحيلات فى ظل حالة الجفاء التى جمعت نجمى الكرة المصرية بناديهما السابق بعد انتقالهما للغريم التقليدى الزمالك وفى ظل تصريحات ساخنة بين الطرفين جعلت من عودة التوأم للقلعة الحمراء مرفوضة شكلا وموضوعا.

ولكن بعد عودة العلاقة الطيبة بين طولان وسموحة هل يفتح الأهلى أحضانه للتوأم قائلا : "عفا الله عما سلف" ؟.

هل يرفع الزمالك شعار "الصلح خير " مع ميدو؟ رحل أحمد حسام ميدو عن تدريب الزمالك عقب الهزيمة من الأهلى بهدفين دون رد إلى هنا وتبدو الأمور طبيعية لكن حرب التصريحات الساخنة والإهانات المتبادلة بين العالمى ومرتضى منصور رئيس النادى الأبيض جعلت عودة ميدو لتدريب الزمالك مستحيلة .

ولكن بعد انتهاء خصومة طولان وفرج عامر وتولى نجم الزمالك الأسبق مهمة تدريب سموحة هل يرفع الزمالك شعار "الصلح خير" ونرى العالمى مديراً فنياً للفريق الأبيض فى ولاية ثالثة ؟ هل يعود هانى رمزى لتدريب أنبى ؟ انتهت علاقة هانى رمزى نجم الأهلى السابق بنادى إنبى بشكل سىء بعد أن تبادل المدير الفنى السابق الحرب الكلامية مع عبد الناصر محمد مدير الكرة بالفريق البترولى بشكل أعلن للجميع أن وجود هانى رمزى مدرباً لإنبى مرة أخرى بات مستحيلا، ولكن بعد انتهاء زمن المستحيل وعودة طولان لأحضان سموحة هل يعود هانى رمزى لتدريب إنبى ؟








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;