ننشر تفاصيل إنشاء كوبرى الفنجرى للسيارات.. مدير المرور: عمليات الإنشاء تستغرق 4 شهور بهدف تخفيف الأحمال عن محور النصر مع تعيين الخدمات المرورية بمحيط الأعمال.. سيتم إغلاق جزئى لمحور المخيم الدائم

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة بقيادة اللواء علاء الديجوى مدير المرور وبتوجيهات اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لأمن العاصمة، عن البدء فى إنشاء كوبرى الفنجرى بشارع الفنجرى والمخيم الدائم، وسيتم إغلاق جزئى بشارع المخيم الدائرى بمدينة نصر. وأكد اللواء علاء الديجوى مدير إدارة المرور بالقاهرة أن إنشاء كوبرى الفنجرى سيكون للسيارات بهدف تخفيف الأحمال عن محور النصر، وبمجرد الانتهاء من أعمال الإنشاء سيكون اتجاه السيارات للقادم من مدينة نصر وفى طريقه إلى شارع النصر وصولا إلى كوبرى الفنجرى لاستيعاب أكبر قدر من السيارات. وأضاف مدير المرور فى تصريحات لـ"انفراد" أن محور النصر يستوعب كثافات مرورية عالية خاصة خلال أوقات الذروة للزحام المرورى على مدار اليوم وعمليات إنشاء الكوبرى سوف تساعد بشكل كبير فى تخفيف أحمال السيارات عن محور النصر الذى يعد من المحاور الرئيسية لقطاع شرق العاصمة. وأشار اللواء الديجوى أن تلك الأعمال سوف تبدأ من غد الاثنين الموافق 22 فبراير وحتى 22 يونيو المقبل من السنة الحالية على مدار 4 أشهر، وستكون تلك الأعمال من شارع المخيم الدائم باستقطاع حارة مرورية على جانبى الطريق بالجزيرة الوسطى بدءا من نهاية سور نادى مدينة نصر الرياضى وحتى شارع المخيم الدائم مع شارع النصر.

واستطرد مدير المرور بأنه سيتم استقطاع حارة ونصف مرورية على جانبى الجزيرة الوسطى فى المسافة من تقاطع شارع الفنجرى مع شارع النصر حتى تقاطعه مع شارع ممدوح سالم، موضحا أنه سيتم تعيين الخدمات المرورية والعلامات الإرشادية لتجنب الوقوع فى الحوادث المرورية بمنطقة الأعمال.

وأوضح اللواء الديجوى أنه سيتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة الكثافات المرورية المتوقعة خلال فترة الأعمال، والتنسيق مع الشركة المنفذة للمشروع بوضع المساعدات الفنية والأقماع وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة مع تركيب الإضاءة اللازمة.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;