"الأهلاوية" ينقسمون على تويتر بعد اقتراب مارتن يول من قيادة القلعة الحمراء مقابل 200 ألف دولار شهريا.. ساخرون: لو حوش 3 شهور من مرتبه هيسلف الحكومة.. وخلافه القديم مع حسام غالى يثير قلقهم

بعد الإعلان عن اقتراب الهولندى مارتن يول من توقيعه للنادى الأهلى وقيادته الفنية لفريق كرة القدم بالقلعة الحمراء، مقابل 200 ألف دولار شهريا، سادت حالة من الانقسام بين جماهير القلعة الحمراء بين مؤيد للخطوة ومعارض لها وساخر من المبلغ الكبير الذى طلبه المدرب الأوروبى ليتولى تدريب الشياطين الحمر، كما أطلق رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" هاشتاج حمل اسمه واحتل المرتبة الثامنة فى قائمة الترند.

وتنوعت تغريدات المدونين فى الهاشتاج، ما بين مؤيد ومعارض لقدومه وكلا له أسبابه، حيث كتب أحمد الجيوشى: تخيل مارتن يول هيقبض 200 ألف دولار شهريا، يعنى لو حوش راتبه 3 شهور ممكن يسلف الحكومة.

وكتبت منى سعد "بيقولك ميدو أقنع مارتن يول بتدريب الأهلى وماله، يا رب يكرمك يا أخى زى ما كرم بيسيرو وجاريدو"، بينما كتب مصطفى صلاح "مارتن يول أعتقد مش هينجح فى الأهلى، الأهلى محتاج نوعية خاصة وشخصية مش موجودة"، وكتب كشك "مارتن يول مدرب أداء وليس بطولات لأنه درب أندية لا تبحث عن البطولات، لكن إذا اجتمع مدرب الأداء مع نادى عاشق للبطولات اكتملت الصورة وتحققت البطولات".

ولم ينس عدد من المغردين الخلاف بين مارتون يول وحسام غالى أثناء احترافه فى توتنهام الإنجليزى، وقيام الأخير برمى تيشيرت الفريق فى وجهه عندما سحبه من الملعب بعد نزوله بدقائق قليلة، حيث كتب محمد أصيل: "هو موقف غالى هيبقى إيه لو مارتن يول اللى جه ؟"، وكتبت رنا فريد "مارتن يول ده مبيطقش غالى ولا غالى كان بيطيقه أيام ما كان بيلعب فى توتنهام، ربنا يستر"، وكتب حسين الصعيدى "مارتن يول هيمسك الأهلى، غالى يدوبك يلحق صلاة العصر، هتوحشنا يا غالى".

شريف زغلول: "المدعو مارتن يول يطلب 200 ألف دولار شهريا فى بلد فيه أزمة دولار وارتفاع سعره لأكثر من 9جنيهات، هل هذا تصرف عاقل أم سفاهة وعبط وهطل وهبل؟"، وكتب هشام: "مارتن يول مدرب كويس وأنا اتفرجت عليه أيام ما كان بيدرب توتنهام، بس كتير أوى 200 ألف دولار ليه يعنى هو هيحارب".
























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;