الأهلى يضرب 5 عصافير بثلاثية الحدود.. الخروج من "مطب" الهزائم.. إيفونا يسجل للمرة الأولى فى الدورى.. الحفاظ على الشباك "عذراء".. الدكة تنتفض.. والأحمر يستفيد من سقوط الزمالك أمام طلائع الجيش

ضرب النادى الأهلى أكثر من عصفور بحجر، بعد الفوز على حرس الحدود بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد برج العرب فى الجولة التاسعة للدورى العام.. "انفراد" يرصد فى السطور التالية خمسة مكاسب للأهلى من ثلاثية حرس الحدود التى رفع رصيد الأحمر للنقطة 12.

1- تجاوز "محنة" الهزائم تخطى الأهلى "محنة" الخسارة فى الجوليتن الماضيتين من المقاصة وسموحة (صفر - 1) و(صفر - 3) على التوالى، فقد دخل الأحمر هذا اللقاء ويُعانى من مرارة الخسارة مرتين مُتتاليتين.

2- إيفونا يُسجل للمرة الأولى فى الدورى عانى الجابونى ماليك إيفونا كثيراً هذا الموسم مع الأهلى فى بطولة الدورى، حيث لم يُسجل أى هدف قبل لقاء الحدود، وهو ما أثار ضجة كُبرى لأن النادى دفع ما يقرب من 40 مليون للتعاقد مع هذا اللاعب قادماً من الوداد المغربى، إلى أن سجل اللاعب ثنائية فى الدقيقتين 28 و62، قبل أن يُضيف صالح جمعة الهدف الثالث فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدئل الضائع للمباراة.

3- الشباك عذراء بعدما اهتزت شباك الأهلى فى الجوليتين الماضيتين أمام المقاصة وسموحة انتابت الأحمر حالة من القلق، خوفا من اهتزاز شباكه مُجددا أمام الحدود، لكن شريف إكرامى ودفاع الأهلى نجحوا فى الخروج من اللقاء وشباكه "عذراء".

4- انتفاضة "الدكة" كشفت ثلاثية الحدود عن تفوق لاعبى الدكة فى الأهلى الذين تم استبعادهم من المباريات الماضية، أمثال وليد سليمان ورمضان صبحى ومحمد نجيب وأحمد فتحى، ومعهم صالح جمعة الذى كانت مُشاركته لعدة دقائق فعّالة وواضحة، وظهرت بوضوح فى هدفه العالمى الذى سجله.

5- الاستفادة من "سقوط" الزمالك استفاد الأهلى من سقوط الزمالك أمام طلائع الجيش، ونجح فى الفوز ليواصل منافسته على لقب الدرع الذى خطفه الأبيض الموسم الماضى، ويتطلع الأهلى لاستعادته هذا الموسم.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;