بالصور.. الداخلية تقتحم أخطر البؤر الإجرامية بالصعيد.. مجموعات قتالية تضبط أسلحة ثقيلة وبنادق آلية ورشاشات.. سقوط 25 ألف هارب من أحكام متنوعة.. ومدير الأمن العام: حملاتنا مستمرة حتى يعود الهدوء للشارع

اقتحمت المجموعات القتالية بوزارة الداخلية، عدة بؤر إجرامية بمحافظات الصعيد "المنيا، أسيوط، قنا، سوهاج، الفيوم" لملاحقة الخارجين عن القانون والعناصر الإجرامية وحائزى السلاح والمخدرات. وأسفرت الحملات الأمنية التى أشرف عليها اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية للأمن العام، عن ضبط 70 قطعة سلاح نارى، و364 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، و( 5 ) قطع سلاح أبيض و15 قضية مواد مخدرة، و 6 متهمين هاربين مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا مختلفة. كما تم ضبط قضية تنقيب عن الآثار بمديرية أمن أسيوط، وتنفيذ (711) حكما قضائيا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين.

ووجه اللواء السيد جاد الحق، مساعد وزير الداخلية، مدير قطاع الأمن العام، حملات أمنية بالتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزى، لملاحقة الخارجين على القانون، أسفرت عن ضبط 124 قطعة سلاح نارى، و205 قطعة سلاح أبيض، وضبط 298 قضية مواد مخدرة، و3 تشكيلات عصابية، و5 متهمين لقيامهم بممارسة أعمال البلطجة والسرقة بالإكراه، و80 هاربا من السجون وأحكام المراقبة، ومطلوب ضبطهم فى قضايا، وتنفيذ 25830 حكما قضائيا متنوعا، وإعادة 6 سيارات مُبلغ بسرقتها، وضبط 490 دراجة نارية مخالفة.

وأكد اللواء السيد جاد الحق، أن هناك نية لاقتحام كافة البؤر الإجرامية، وهناك خطط أمنية لجمع السلاح والذخيرة من الخارجين عن القانون لإعادة الهدوء بالشارع المصرى، لافتاً إلى أن الحملات الأمنية لن تتوقف ولا تهدأ على كل شبر من أرض مصر.

وشدد مدير الأمن العام على استمرار استهداف أباطرة الكيف وتجار المخدرات من خلال ضربات أمنية متلاحقة، مؤكداً أن الحملات الأخيرة نجحت فى ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة التى تدمر صحة شبابنا، وأحرقنا عشرات المزارع بجنوب سيناء بالتنسيق مع مكافحة المخدرات ومديرية أمن جنوب سيناء.

ونبه مساعد وزير الداخلية، على ضرورة تنفيذ الأحكام الصادرة وضبط المطلوبين حتى يتم تحقيق الردع، ما يساهم فى تقليص حجم الجرائم.
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;