"الزملكاوية وقعوا فى بعض" بعد هزيمة الأهلى..مدحت عبد الهادى يتهم نجوم الأبيض بتدبير مؤامرة لإسقاط ميدو..وينفعل على بندق:بلاش مزايدة..وصبرى يرد: مدعى الانتماء للزمالك"خونة"..وطارق مصطفى يحذر:"بلاش أنت"

مازالت أجواء مباراة القمة وتوابع هزيمة الزمالك أمام الأهلى بهدفين دون رد، وما تبعها من إقالة الجهاز الفنى للأبيض بقيادة أحمد حسام ميدو، تلقى بظلالها على صعيد الأحداث الساخنة بل والتصريحات المتبادلة بين نجوم القلعة البيضاء، حتى أصبحت سيناريو باهتا تتكرر فصوله مع كل صباح. وبعيداً عن المعركة الساخنة بين مرتضى منصور رئيس الزمالك وميدو والتى شهدت تصريحات ساخنة كانت هناك معارك أخرى بين نجوم القلعة البيضاء.

"انفراد " يستعرض كواليس خناقات الزملكاوية منذ مباراة القمة..

مدحت عبد الهادى يهاجم لاعبو الزمالك بسبب مخطط إسقاط ميدو فجر مدحت عبد الهادى مدرب الزمالك السابق مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده أن بعض نجوم الزمالك خططوا لإسقاط ميدو. مدحت عبد الهادى قال: "ميدو يمتلك باعا كبيرا من الفكر الكروى، مؤكداً أنه لا يوجد اختلاف ظهر على فريق الزمالك عقب رحيل الجهاز الفنى لميدو، موضحاً أن الأمر لا يتعدى سوى حب وكره اللاعبين للمدرب، قائلاً: "نفس النظام اللى بيحصل فى الملعب حالياً، هو هو اللى كان ميدو بيعمله، بس التوفيق وعدم التوفيق، أو حب وكراهية بعض اللاعبين، وأنا أبصم أن فيه لاعبين مكنتش حابة أننا نكسب وأن الجهاز ده يكمل، وأنا على يقين من ده، وفى لاعيبة جت اتكلمت معايا فى ده".

وأضاف مدرب الزمالك السابق، أن قربه من اللاعبين كشف له المخطط الذى دبره بعضهم لإسقاط الجهاز الفنى لميدو.

ومحمد صبرى يرد: هناك من يدعون الانتماء للزمالك وهم "خونة" فيما قال محمد صبرى نجم الزمالك السابق أن هناك من يدعون الانتماء للزمالك ولكنهم يخونون الأمانة والنادى، محددا اسم ثلاث أشخاص يقصدهم.

وقال صبرى: "على سبيل المثال، الثلاثى مدحت عبد الهادى وطارق مصطفى وميدو، أرى أن من يعمل فى الجهاز الفنى للزمالك لابد أن يستطيع احتواء المشاكل والأزمات. وأضاف: "ما نراه الآن ما هو إلا فضائح وخيانة للأمانة".

وواصل: "على سبيل المثال، مدحت عبد الهادى خرج مؤخرا ليهاجم لاعبى الزمالك، وغيره ممن يقومون بإخراج شائعات غريبة جدا".

وأردف "هناك 25 لاعب أو 30 داخل صفوف الفريق، لم يستطع ذلك الجهاز التعامل معهم، لذلك يقومون الآن بذلك التصرف وتحديدا مدحت عبد الهادى الذى ذكر بعد رحيله أن هناك بعض اللاعبين اللذين لا يستحقون الوجود فى ميت عقبة.

وأتم صبرى: "أنا حزين جدا مما يقوم به أبناء الزمالك مع ناديهم بعد رحيلهم عن الجهاز الفنى".

مدحت عبد الهادى ينفعل على الغندور: لاتزايد على حبى للزمالك فيما انفعل مدحت عبد الهادى مدافع الزمالك السابق على خالد الغندور على الهواء بحضور مدحت شلبى وفاروق جعفر ومجدى عبد الغنى حيث رفض انتقادات زميل الملاعب السابق له.

وأكد عبد الهادى أن الغندور قد قال كلمات منتقدة شخصه لم تكن صحيحة حيث لم يهاجم محمد صلاح مدرب الزمالك كما ادعى الغندور عبر برنامجه مشددا أنه لا يمكن المزايدة على حبه للزمالك مشيرا إلى من يهاجمه.

وتمسك مدافع الزمالك السابق بانتقاداته السابقة ضد لاعبو الزمالك ووصفهم بالمتخاذلين عن قصد للاطاحة بميدو وحازم امام من الجهاز الفنى وهو ما يعد خيانة.

ولم يجد خالد الغندور أى رد سوى الصمت فى معظم وقت المكالمة من مدحت عبد الهادى مؤكدا أنه لم ينتقده فى جزئية محمد صلاح من الأساس.

طارق مصطفى ردا على صبري: بلاش أنت.. ولما تتكلم عليا تتكلم باحترام بينما رد طارق مصطفى، المدير الفنى السابق لفريق الدفاع الحسنى الجديدى، على تصريحات محمد صبرى الأخيرة طالبا منه الصمت وألا يتحدث عنه وإذا تحدث فيتكلم باحترام. وقال مصطفى: "تحدثت مع مرتضى منصور قبل الرحيل فى كل الأمور السلبية داخل الغرف الخاصة ولم أتحدث فى الإعلام رغم ظهورى بشكل كبير فى الإعلام".

وأضاف مصطفى: "كل الناس عارفانى كويس وعارفة شخصيتى وعارفين محمد صبرى، لن يزايد أحد عليا فى حب الزمالك ولكن يبدو أن صبرى فرحان شوية بالظهور فى الإعلام فعاوز يهاجم وخلاص".

اخبار متعلقة..

- مدحت عبد الهادى: بعض لاعبى الزمالك خططوا لـ"إسقاط" ميدو - صلاح يقود الزمالك أمام السكة الحديد فى حضور "ماكليش"



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;