رجل أعمال مصري بأوروبا يدشن حملة لإلغاء قانون ازدراء الأديان ويطالب السيسي بالتدخل لمنع إرهاب المفكرين

دشن رجل الإعمال المصري بأوروبا جون سدراك، أكبر حملة لإلغاء قانون ازدراء الأديان بعنوان "ضد قانون ازدراء الأديان الظالم..قانون يتم تطبيقه لإرهاب العقول و المفكرين"، والتي انطلقت من أمستردام وانضم إليها المئات النشطاء المصريين حول العالم .

11

وقال مؤسس الحملة العالمية إن الحملة تطالب من الرئيس السيسى، ومجلس النواب المصري إلغاء مواد قانون "ازدراء الأديان" الظالم علي حد وصفه مؤكدا إن الحملة ربما لا تستطيع الضغط على القضاء لتغيير القانون ولكن تستطيع أن تطلب من المسئولين التدخل لإلغاء هذا القانون الذي يهدد المفكرين.

وأضاف مؤسس الحملة العالمية إننا ندعو المسئولين في مصر بأن الهدف من إلغاء القانون " بأنه لا للإرهاب الفكري و حبس العقول" من هذا القانون الذي يسئ لمصر و دولة كبيرة إمام العالم .

و تابع مؤسس الحملة إننا نستطيع أن ننجح في توصيل صوتنا بمشاركتنا في الصفحة وضم أكبر عدد ممكن من رافضي قانون الازدراء الأديان الظالم و بهذا نستطيع أن نرفع الظلم عنهم .
و أكد سدراك إننا بدلا من أن نلعن الظلام نضئ شمعة باسم كل مصري يحب مصر لأننا ربما لا نستطيع الضغط على القضاء لتغيير القانون ولكن نستطيع أن نطالب من الرئيس عبدالفتاح السيسى و البرلمان المصري بإلغاء قانون أزدراء الأديان الظالم والذي يتم تطبيقه فقط لقمع المفكرين والأساتذة المصلحين و سد الأفواه الإرهاب المجتمع حتى يظل متخلفاً و مستغلا من رجال الدين .






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;