رسم توضيحى لأعمال إنشاء الخط الثالث لمترو الأنفاق بالمهندسين.. مدير المرور: إغلاق جزئى لشارع أحمد عرابى لمدة شهر كامل مع تعيين الخدمات المرورية بمحيط الأعمال.. وتحويلات مرورية بطول 440 مترا

تجرى الإدارة العامة لمرور الجيزة، بقيادة اللواء مجدى إسماعيل، مدير الإدارة، تحويلات مرورية بمنطقة المهندسين، بسبب استكمال أعمال المرحلة الثالثة لإنشاء الخط الثالث لمترو الأنفاق بشارع أحمد عرابى، بالتنسيق مع شركة المقاولات المصرية "مختار إبراهيم" ما يستلزم إغلاق جزئى لشارع عرابى أمام حركة السيارات فى الاتجاه القادم من محور عرابى، وفى طريقه لميدان سفنكس، مع وضع إدارة التخطيط بقيادة العقيد وائل طاهر مدير الإدارة، العلامات الإرشادية والأقماع، مع تزويد الخدمات المرورية بالمعدات اللازمة للإشراف على أعمال الإنشاء.

اللواء مجدى إسماعيل، مدير المرور، أكد أن تلك الأعمال سوف تستغرق شهرًا كاملاً، تبدأ من الخميس المُقْبِل 3 مارس، وتستمر حتى 1 أبريل، وتكون طبيعة الأعمال تعديلات لمواسير الصرف الصحى، والمياه، والكهرباء، والتليفونات، وكابلات فايبر، بسبب إنشاء الخط الثالث مع انتشار الخدمات المرورية بمحيط الأعمال لحين الانتهاء منها.

وأضاف مدير المرور أنه سيتم إجراء تحويلات مرورية بطول 440 مترا بالاتجاه من شارع أحمد عرابى إجبارى أمام قائدى السيارات، ثم يمينا إلى شارع رشيد، ويسارًا إلى شارع شرق الترسانة، ثم العودة لشارع أحمد عرابى عن طريق شارع فرعى جانبى يصل بين شارع شرق الترسانة، وشارع أحمد عرابى.

وأوضح اللواء إسماعيل أنه على القادم من شارع رشيد باتجاه أحمد عرابى، دخول إجبارى يمينا لشارع الترسانة، والاندماج مع السيارات القادمة من شارع أحمد عرابى، يستكمل حتى طريق شارع رشيد ثم العودة للخروج من شارع أحمد عرابى عن طريق أحد الشوارع الجانبية.

وأشار مدير المرور إلى أن هناك تنسيق كامل مع الشركة المنفذة للأعمال على تمهيد خط سير التحويلة بالكامل ورصفها لعدم إعاقة الحركة المرورية، مع وضع العلامات الإرشادية اللازمة لتوجيه قائدى السيارات، وتتم تلك الأعمال تحت الإشراف الفنى للهيئة القومية للأنفاق.

واستطرد اللواء إسماعيل أنه سيتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة طوال فترة الأعمال بمعرفة شئون الخدمة بالإدارة العامة لمرور الجيزة، والتحويلات سيتم إزالتها بمجرد الانتهاء من الأعمال لحين الانتهاء من عمل المرافق الخاصة بالخط الثالث لمترو الأنفاق.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;