صحافة أوروبا: جماهير الريال على شفا حرب و5 إصابات قبل مواجهة ليفانتى..ميسي يهزم إشبيلية..فينجر متمسك بأمل المنافسة على البريميرليج..يوفنتوس يدفن إنتر وينتظر هدية الفيولا..السيتى ينافس على حارس البارسا

يرصد "انفراد" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الاثنين، حيث تتحدث عن أزمة ريال مدريد والجماهير على شفا حرب بسبب تدهور مستوى الفريق، بالإضافة إلى غياب 5 لاعبين عن مواجهة ليفانتى للإصابة، وميسي "الأوسكار" يقود برشلونة لبعيد فى صدارة الليجا بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد "الثالث"، ومانشستر سيتى ينافس على ضم حارس برشلونة شتيجن، وفينجر مدرب أرسنال يؤكد استمراره بالمنافسة على الدورى الإنجليزى رغم الهزيمة من يونايتد، يوفنتوس يدفن الإنتر وينتظر هدية فيورنتينا بهزيمة نابولى الليلة.

- مانشستر سيتى ينضم لسباق التعاقد مع حارس برشلونة الثانى الألمانى تير شتيجن - تعهد المالك الجديد لنادى إيفرتون، الإيرانى فرهاد مشيرى بتخصيص 100 مليون إسترلينى للتعاقدات الصيفية - جوس هيدينك مدرب تشيلسى يقول أن جماهير الفريق سامحت اللاعبين بعد إقالة مورينيو - توتنهام يُخطط للانقضاض على مهاجم يوفنتوس ماندزوكيتش فى الصيف المقبل - جوارديولا يستهدف ضم مدافع أتلتيك بلباو إيميريك لابورتى فى أول صفقة له مع مانشستر سيتى مقابل 39 مليون إسترلينى - مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع لاعب أتلتيكو مدريد "ساول" بعد رفض الأخير عرضًا لتجديد عقده مع الفريق المدريدي.

- أصر الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال أن فريقه لا يزال ينافس على الفوز بلقب البريميرليج.

- جيمى كاراجر الناقد الرياضى وأسطورة ليفربول السابق ينتقد أداء المهاجم دانيال ستوريدج فى نهائى كابيتال وان الذى خسره الريدز لصالح مانشستر سيتى.

- تشيلسى يواصل محادثاته مع ممثلى المدير الفنى أنطونيو كونتى الأسبوع المقبل فى إطار سعيه لتعيين مدرب جديد نهاية الموسم.

- مانشستر يونايتد يُخطط للتعاقد مع بديل للاعب لوك شاو الذى يبتعد من بداية الموسم الجارى بسبب الإصابة.

- برميل بارود.. جماهير ريال مدريد على شفا حرب بعدما اصبح المركز الثالث فى الليجا فى خطر.

- فلورنتينو جريح.. واللاعبين تلقوا الانتقاد من داخل النادى بأنهم يفتقرون للنسق والتفانى.

- حالة تأهب قصوى فى البيرنابيو.. فياريال على بُعد نقطتين من الريال والمركز الثالث فى خطر.

- ريال مدريد يفتقد 5 لاعبين أمام ليفانتى، الأربعاء بسبب الإصابة.

- ميسي الأوسكار.. يقود برشلونة لعبور أشبيلية فى "كامب نو" ليعزز موقعه فى الصدارة ويوسع الفارق مع ريال مدريد إلى 12 نقطة فى المركز الثالث.

- ألبا مدافع البارسا ينتقد تصريحات رونالدو "كريستيانو يقول بأن مستواه أعلى من بقية زملائه؟ لم أسمعه.. ولكن أعلم تماماً بأننا فى برشلونة لا نفكر بهذه الطريقة ونحن عائلة واحدة".

- بيكيه: "سأقطع يدى إذا انتقل نيمار إلى ريال مدريد".

- إنه الاحترام.. ميسي يتكلم فقط فى الملعب ويضع برشلونة على بُعد 12 نقطة من ريال مدريد.

- مورينيو يستهدف ضم 5 لاعبين عند توليه تدريب مانشستر يونايتد وهم رافاييل فاران وجون ستونز ومارك بارترا ولابورتى وماركينيوس.

- ليلة أوسكار فى الملعب.. يوفنتوس يضرب الإنتر بثنائية.. السيدة العجوز يبتعد بفارق 4 نقاط عن نابولى الذى يواجه فيورنتينا الليلة - يوفنتوس يدفن الإنتر بثنائية بونوتشى وموراتا - الإنتر يستحق السقوط.. يوفنتوس قوى حقًا.. نابولى مضطر لتحقيق الفوز فى فلورانسا وإلا توسيع الفارق إلى 4 نقاط - كلوب والدموع.. المدرب الألمانى يخسر لقب "كابيتال وان" مع ليفربول أمام مانشستر سيتى


























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;