خالد أبو بكر: لو لم يتخذ البرلمان موقفا حاسما ضد عكاشة فـ"العقاب من الشعب"

هاجم خالد أبو بكر المحامى الدولى، توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب، معلقا على تصريحاته والاتهامات التى وجهها للمملكة العربية السعودية، قائلا:"طغى الباطل على الحق وامتطى الأرازل ظهر الأفاضل"، معبراً عن حزنه،وأن كل البيوت المصرية فى غاية الحزن، لأن مصر التى كان يمثلها، العقاد ونجيب محفوظ والقوى الناعمة التى نتباهى بها فى الوطن العربى، أصبحت هذه الأمثال هى من تخطئ فى حق الآخرين، متابعاً: "إن لم يتخذ أعضاء البرلمان موقفاً حاسماً غداً.. العقاب سيكون من الشعب".

وأضاف أبو بكر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، على فضائية "النهار"، مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، أن عددا من المثقفين بالمملكة العربية السعودية فى حالة انزعاج تام، وأرسلوا له مقطع فيديو لعكاشة يتهكم فيه بأسلوب وقح وقذر على الأسرة الحاكمة بالمملكة، موجها رسالة للشعب المصرى بأن السعودية وقفت مع مصر فى كل المواقف، ولا لها دخل إطلاقاً بأى خلافات فى مصر، وتم إهانتها وإهانة رموزها من قبل مدعى بأنه ينتمى للمجتمع المصرى ثقافياً، قائلاً: "المجتمع برئ منهم تماماً". وأوضح أن الشخصيات السعودية التى تمت إهانتها، من رموز المملكة، مردفاً: "إذا كان أهان الرئيس السيسى نفسه، عاوزين إيه تانى.. ومتأكد أن النائب العام غداً سيكون له القرار الأول لمطالبة مجلس النواب برفع الحصانة عن عكاشة".

وأشار أبو بكر، إلى أنه سيكون هناك رقابة شعبية، مطالباً الكاتب خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير انفراد، بأن تنشر صحيفة انفراد، النواب الذين سيصوتون على إسقاط العضوية عن عكاشة، مؤكداً أن الخلاف لم يعد خلافاً شخصياً، لكنه تعدى ذلك ومصر الآن على المحك ونحتاج إلى اعتذار كبير لكل من تم إهانته.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;