قريبًا.. إطلاق7tv أول موقع تليفزيونى متخصص للمنوعات والترفيه

يواصل "انفراد" تقديم خدماته المتميزة لزواره، ويعلن إطلاق موقع 7tv ، خلال الفترة المقبلة، والذى يقدم باقة كبيرة من البرامج المنوعة والترفيهية والأفلام والمسلسلات القصيرة وبرامج السيت كوم.

وقدم الموقع الجديد 7tv ، خلال الفترة الماضية، عدداً كبيراً من الأعمال التليفزيونية المنوعة، عبر موقع انفراد، والتى حازت على نسبة مشاهدة وتفاعل كبيرين من الزوار داخل وخارج البلاد.

وكان من أهم البرامج التى تم إنتاجها من قبل 7tv وتم بثها عبر الموقع الإلكترونى لـ"انفراد"، الفترة الماضية، برنامج الزبخش، والفيلم التفاعلى دولاب البنات، وبرنامج فاسألوا، الذى يتضمن ردودا وفتاوى على أهم الأسئلة الحائرة التى تواجه الزوار فى شتى المجالات.

كما يعد برنامج "تحت البيت" واحد من البرامج الترفيهية المنوعة التى استحوذت على نسبة مشاهدة عالية، وكذلك الفقرة الصباحية "7tv بتصبح عليك"، التى تتضمن فقرات غنائية بأصوات أشهر المطربين فى مصر والعالم العربى.

وبتدشين الموقع الجديد تكون مؤسسة انفراد قد أطلقت أول موقع متخصص للمنوعات والترفيه فى العالم العربى، ويضم الموقع الجديد فريقا كبيرا من محررى المنوعات والترفيه ومنتجى الأعمال الدرامية والتليفزيونية القصيرة.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;