"الإسكان" تستعد لطرح أكثر من ١٠٠ألف وحدة سكنية لمحدودى الدخل خلال أيام

كشفت مصادر مطلعة بوزارة الإسكان، أن الوزارة تستعد لطرح أكثر من ١٠٠ ألف وحدة سكنية لمحدودى الدخل خلال أيام. وأضافت المصادر، لـ" انفراد"، أن وزير الإسكان شدد خلال لقائه مع مسئولى هيئة المجتمعات العمرانية، على ضرورة سرعة الانتهاء من إعداد وتجهيز الإعلان الخاص بطرح الوحدات لمحدودى الدخل، لطرحه للمواطنين. وأشارت المصادر، إلى أن الإعلان الثامن سيكون أكبر إعلان يتضمن وحدات سكنية فى تاريخ الوزارة بالكامل، لافتة الى ان الوحدات ستكون فى كافة المدن الجديدة بما فيها بمدن الصعيد. وأكدت المصادر أنه تم الانتهاء من حصر الوحدات المنفذة والجارى تنفيذها فى كافة المدن لإدراجها فى الاعلان الجديد، مشيرة الى أن أهم شروط حجز الوحدات السكنية هى ألا يكون المتقدم قد حصل على أى دعم من الدولة قبل ذلك سواء فى صورة وحدة سكنية أو قطعة أرض.

وأوضحت المصادر، أن أهم المدن التى سيتضمنها الاعلان الثامن "أكتوبر والشروق والعبور وبدر وأسيوط الجديدة والسادات والعاشر من رمضان و١٥ مايو".

موضوعات متعلقات..

وزير الإسكان يوجه بتوفير وحدات سكنية لخاسرى المرحلة الثانية بمشروع دار مصر.. وإعداد بروتوكولات لتوفير مواد البناء.. ويؤكد: ما يتم تنفيذه من وحدات الإسكان الاجتماعى حاليًا لم يحدث فى تاريخ الوزارة بالصور.. وزير الإسكان يتفقد أعمال تنفيذ 42 ألف وحدة سكنية بمدينة 6 أكتوبر وزير الإسكان يوجه بتوفير وحدات سكنية لخاسرى المرحلة الثانية لمشروع دار مصر



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;