منظمات يسارية أرجنتينية تحتج ضد زيارة أوباما وتحرق العلم الأمريكى

قالت صحيفة لا ناثيون الأرجنتينية إن منظمات يسارية أرجنتينية نظمت احتجاجات ضد زيارة الرئيس الأمريكى باراك أوباما، وقاموا بإحراق العلم الأمريكى، مشيرة إلى أن الاحتجاجات كانت فى حى باليرمو، وذلك قبل أن يشارك أوباما فى لقاء عمل مع غرفة التجارة فى السفارة الأمريكية.

وترى المنظمات اليسارية أنه لا يوجد مكان لأوباما فى الأرجنتين، فى الوقت الذى يأتى فيه الرئيس الأمريكى لتوطيد العلاقات، وتقويتها.

وأشارت الصحيفة إلى أن أوباما كان أيضا تعرض للرفض من قبل جمعيات حقوق الإنسان فى العاصمة الكوبية هافانا، وخرج مئات الأشخاص رفضا لزيارة الرئيس الأمريكى باراك أوباما الأولى لكوبا، بعد 50 عاما من القطيعة مع الولايات المتحدة الأمريكية، و88 عاما من عدم استقبال كوبا لأى رئيس أمريكى.

وتعاملت الشرطة الكوبية بصرامة مع المتظاهرين، وأغلبهم من النساء، حيث تم القبض على بعضهم، كما أغلقت عدة شوارع لمنع التظاهر فيها، كما ارتدى المتظاهرون اللون الأبيض دليلا على السلام وعدم الرغبة فى إعادة العصور الدموية للبلاد. VIDEO: marchan a la reuni?n con la delegaci?n empresarial de EEUU en la Rural. A video posted by Diego Rojas (@zonarojas) on Mar 23, 2016 at 2:13pm PDT








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;