مصطفى بكري يكشف الأسباب الحقيقة لإختطاف الطائرة المصرية وتفاصيل جديدة عن المتهم

قال النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب إنه ليس صحيحا ان عملية خطف الطائره لها علاقة بقضايا إجتماعية ، مؤكداً أن القضية ذات طابع سياسي ، الهدف منها وقف محاكمات قضية التمويل الاجنبي.

وقال بكري في إتصال هاتفي مع " إنفراد " أن الغرض من ذلك هو المطالبة بإلغاء قرارات الممنوعين من السفر والإفراج عن اي سجين يتم توقيفه ، بجانب وقف اية اجراءات متوقعة ضد العناصر التي تتلقي تمويل اجنبي.

و أشار بكري إلى أن خاطف الطائرة هو سيف الدين مصطفى من " الضاهر " ، وسبق ان صدر ضده حكما في قضية نصب وتزوير ،مضيفاً " العملية ليست فردية " .

وقال بكري أن رئيس الوزراء أدار ألازمة منذ الصباح الباكر من صالة ٢ بمطار القاهره مع وزيري الطيران والداخلية.

و أوضح بكري أن وزير الصحة ارسل طاقماً طبياً من ثلاثة أطباء - نفسي - أزمات – إسعاف ، للسفر على الطائرة المتجهة الي قبرص الساعة ١٢ لعلاج ركاب الطائره المخطوفة .

و أكد النائب البرلماني في تصريحه الخاص أن الغرض من عملية الإختطاف تأتي للضغط على السلطات المصريه لوقف التحقيق ومحاكمة عناصر التمويل الأجنبي بعد ان فشلت ضغوط القوى الغربيه والأمريكية في إثناء مصر عن وقف التحقيق مع النشطاء ، مضيفاً أن ذلك جاء تخوفاً من فضح حقيقة التمويل الخفي ودور بعض السفارات الأجنبية في مصر في نشر الفوضى في البلاد خلال الفترة الماضيه







الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;