بعد نشر "انفراد".. عودة طفل مصرى اختطفته والدته السويسرية وأنضمت لـ"داعش"

بعد أقل من 24 ساعة من نشر "انفراد" تفاصيل اختطاف سيدة سويسرية لطفلها من زوجها المصرى والهروب به، والانضمام لداعش، أعلن محمود علاء الدين نجاحه فى إستعاده نجله.

12417971_10153795895639400_7868602280260083074_n
محمود علاء الدين مع طفله بعد العودة فى طائرة مصر للطيران
وكان علاء الدين المتزوج من "سويسرية الجنسية"، كشف لـ"انفراد" معلومات خطيرة تؤكد قيام مركز لتعليم اللغة العربية بمدينة نصر تابع لوزارة التربية والتعليم بمُساعدة الفتيات للانضمام لـ"داعش" والسفر غلى معقله فى العراق.

ووتابع "جمعت معلومات عن المركز، وتبين أنه تأسس عام 1995، وتابع لوزارة التربية والتعليم بغرض تعليم اللغة العربية الفصحى لغير الناطقين بها، ويسهل الحصول على تأشيرات الدخول للدول العربية، والحصول على فرصة عمل في خدمات الترجمة في البلاد العربية ومنها العراق وسوريا معاقل داعش".

وقال فى تصريحات خاصة لـ"انفراد" زوجتى خطفت نجلي وسافرت به إلى العراق للانضمام إلى تنظيم داعش، وتقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة ثان القاهرة الجديدة، ضد زوجتى فرنسيسكا، "سويسرية الجنسية"، يوم 27 ديسمبر الماضي، بعد هروبها مع نجلى ادم خارج مصر.

ويروى قصته من البداية قائلا "زوجتي تدعي فرنسيسكا، عدنا من فرنسا إلى مصر بعد إتمام الدراسة وأشهرت إسلامها، فى الأزهر الشريف بعد 3أشهر فقط، ولتعلُّم اللغة العربية؛ التحقت بأحد المراكز في مدينة نصر، يسمى "فجر"، وتتلمًّذت على يد شخص ألماني الجنسية، يدعى "بيير فوج أبو حمزة"، علمت فيما بعد أنه تكفيري وممنوع من دخول 5 بلدان من بينهم مصر.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;