أول صورة لعلم داعش فى الهجوم الإرهابى على الغردقة

حصل "انفراد" على صورة لعلم داعش كانت مع المتهمين بللهجوم الإرهابي الذي وقع في الغردقة منذ ساعات، وقالت صحيفة ميرورز البريطانية وشهود عيان أن ثلاثة أشخاص حاولوا رفع علم داعش أعلى سطح فندق "بيلا فيستا".

hurgada
جانب مما نشرته الصحف الأجنبية حول وجود علم داعش فى الواقعة

وقام مجموعة من 5 مسلحين بتنفيذ الهجوم على النحو التالي، دخل ثلاثة منهم إلى شاطئ مملوك للدولة في المدينة حاملين أسلحة آلية و قاموا بإطلاق النار في كل إتجاه، فيما قام الإثنان الآخران بدخول محل "بتزاريلا" له بابان في فندق "بيلا فيستا" شاهرين أسلحة بيضاء، مهددين الموجودين بالقتل فيما قام "محمد" أمين شرطة السياحة الموجود في المكان بقتل أحد الإرهابيين فيما هدد الآخر بتفجير المكان، فرد عليه أحد الضباط بقتله بالنار، بينما لاذ الثالث بالفرار.

من جهتها، أعلنت وزارة الداخلية في بيان لها على لسان مسؤول مركز الإعلام الأمني بالوزارة أنه مساء اليوم الجمعة 8 يناير الجارى قام مجهولان بالتسلل والدخول إلى فندق (بيلا فيستا) بمدينة الغردقة عبر المطعم المطل على الشارع.. وتهديد نزلاء الفندق بسلاح أبيض .. حيث تصدت لهما القوات المكلفة بتأمين الفندق والخدمات الخارجية والتعامل معهما حال محاولتهما الهروب مما أدى إلى مصرع أحدهما ويدعى "محمد حسن محمد محفوظ" مواليد 1994 طالب ومقيم بالجيزة، وإصابة الآخر بإصابات بالغة.. وتبين حملهما لطبنجة صوت، وسلاح أبيض.. وأسفر ذلك عن إصابة ثلاثة من السائحين بجروح " 2 نمساوي، وسويدي" أثناء محاولة الجناه الهرب.. تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج، فيما خرج أحدهم عقب تلقيه العلاج، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;