الأرصاد: استمرار الأجواء الخريفية على كافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 32 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس استمرار الأجواء الخريفية على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الغربية، مائل للحرارة على السواحل الشرقية، حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب البلاد. وعن حالة الطقس ليلا فيسود طقس لطيف على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن اليوم الخميس يشهد فرص أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، ونشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الخميس: القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 21 درجة، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 20 درجة، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 18 درجة، وسوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 22 درجة، وقنا العظمى 39 درجة والصغرى 23 درجة، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 26 درجة.



الاكثر مشاهده

أزمة السجون تعيق أمريكا اللاتينية بسبب الاكتظاظ والظروف القاسية وأعمال الشغب.. أكثر من 5 سجون بالغة الخطورة.. ومقتل 300 نزيل فى الإكوادور خلال عام.. وحرق وقطع رؤوس فى مجازر عصابات فى البرازيل

3 ملايين وحدة مستفيدة من أعمال البنية التحتية للإنترنت بـ"حياة كريمة"

محرك صاروخى يعمل بالنفايات البلاستيكية يكمل اختبار إطلاقه بنجاح

للنساء فقط.. 3 أعراض للسكتة الدماغية تعانى منها المرأة دون الرجل

فعاليات اليوم.. مؤتمر اليوم الواحد ببنى سويف وأشرف العشماوى فى دار الحكمة

وزير الخارجية التونسى يؤكد على أهمية التعاون الثنائى بين بلاده والفلبين

;