محافظ البحيرة لـ"انفراد": إحالة 1083 موظفا مخالفا للنيابة خلال 2015

قال محمد سلطان محافظ البحيرة، إنه أحال نحو 1083 من الموظفين والأطباء ورؤساء المراكز والقرى للتحقيق بالنيابة العامة والشئون القانونية، التابعة للإدارات العاملين بها خلال العام الماضى فقط، وذلك خلال جولات مفاجئة أجراها بعدد من القطاعات المختلفة، بخلاف نحو 600 موظف أحيلوا للتحقيق بالنيابة العامة والشئون القانونية خلال الـ 5 شهور الماضية.

وأضاف محمد سلطان فى تصريحات خاصة لـ"انفراد"، أن المخالفات تنوعت ما بين مخالفات مالية وإدارية تصل للجرائم العامة، من بينهم 459 مخالفة تمت إحالتها للنيابة العامة والإدارية، بخلاف مدير مديرية مازال محبوسا لتورطه فى قضية رشوة.

وأشاد المحافظ بالتنسيق الدائم ما بين المحافظة والرقابة الإدارية والنيابة العامة للتصدى للفساد بكافة أشكاله، مشيرا إلى أن الفساد له أشكال عديدة، فتعطيل مصالح المواطنين فساد، وغياب الموظف وعدم تواجده فى محل عمله فساد، والرشوة فساد، وضياع حق الدولة فساد .

وأكد المحافظ أنه يسعى جاهدا للقضاء نهائيا على الفساد داخل المحليات بالمحافظة، وذلك من خلال إنشاء مراكز تكنولوجية بكل مركز يتقدم المواطن إليه بالطلب وخلال 48 ساعة يأتى ليتسلم الطلب وقد تم إنهاؤه من خلال العاملين بالمركز التكنولوجى، وذلك لمنع التقاء المواطن بالموظف فى الوحدات المحلية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;