شكودران لاعب ألمانيا فى رسالة لجمهوره عبر قميصه: "أنا مسلم لا تفزع" (صورة)


ينشر "

انفراد

" صورة للاعب المنتخب الألماني شكودران مصطفي صاحب هدف ألمانيا الأول فى شباك المنتخب الأوكرانى، مرتدياَ قميصاَ مدوناَ عليه "انا مسلم لا تفزع"، الأمر الذى قابله محبيه بإعجاب شديد واصفين إياه بالاعب الخلوق .

وكان اللاعب الألماني شكودران مصطفي مدافع فالنسيا ومنتخب المانيا نجح منذ 3 أيام فى تسجيل الهدف الأول لمنتخب بلاده في شباك اوكرانيا خلال المباراة التي تلعب الأن ضمن بطولة يورو 2016 بفرنسا، وقد استطاع المدافع ان يسجل هدف عن طريق ضربة راسية بعدما استلم تمريرة من توني كروس، كما ان هذا الهدف هو الاول لمصطفى رفقة المانيا في جميع البطولات.

شكودران مصطفى (Shkodran Mustafi‎؛ مواليد 17 أبريل 1992) لاعب كرة قدم ألماني من أصل ألباني يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع ويلعب حالياً مع نادي فالنسيا الإسباني والمنتخب الوطني الألماني.

في السابع من أغسطس 2014، وقع مصطفي عقدا مدته 5 سنوات مع نادي فالنسيا الإسباني مقابل مبلغ لم يكشف عن قدره، ولعب أول مباراة له مع النادي في الخامس والعشرين من سبتمبر أمام نادي قرطبة في مباراة انتهت بنتيجة 3–0 لصالح فالنسيا، سجل مطصفي أول هدف له مع نادي الخفافيش ضد نادي إلتشي في مباراة فاز فيها الخفافيش بنتيجة 3–1.

لعب مصطفي مع منتخب ألمانيا للناشئين وفاز معهم بنسخة 2009 من بطولة أوروبا تحت 17 سنة لكرة القدم. وبالرغم من ذلك فقد عبّر للإعلام عن رغبته في اللعب لألبانيا، الدولة التي ينتمي إليها والداه.

ومع ذلك فقد لبى مصطفي دعوة يواخيم لوف له للانضمام للمنتخب الألماني في مباراة ودية ضد تشيلي يوم الثامن والعشرين من فبراير 2014. وفي الثالث عشر من مايو، لعب مصطفي أول مباراة له مع الفريق ضد بولندا.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;