وكالة السياحة الروسية تنصح مواطنيها بعدم زيارة تركيا لانتشار الإرهاب

أكد رئيس وكالة السياحة الاتحادية الروسية أوليج سافونوف، اليوم الجمعة، أن قرار الرئيس الروسى فلاديمير بوتين حول رفع الحظر المفروض على بيع الرحلات السياحية لتركيا لا يعنى التشجيع على مثل هذه الزيارات، مشيرًا إلى أن الخارجية الروسية تنصح بعدم زيارة هذه البلد.

وأشار سافونوف وفقا لوكالة "تاس" الروسية أن قرار الرئيس حول رفع الحظر المفروض على الرحلات الجوية "شارتر" والرحلات المنتظمة لا يعنى الترويج للسفر إلى هذه البلد.

وأوضح رئيس وكالة السياحة الاتحادية اوليج سافونوف أن الاستجمام فى تركيا يمكن أن يكون فقط فى حالة وجود أمان، موضحا أن الزملاء فى وزارة الخارجية صرحوا مرارا وتكرارا بأن هناك تهديدا خطيرا جدا لأمن مواطنينا عند زيارة الجمهورية التركية.

وأضاف المسئول الروسى أن مسألة التنقل بالحافلات مهمة للغاية ويجب أن توفر تركيا للسياح السلامة، وطلبنا من الأصدقاء الأتراك بأن يولوا اهتماما خاصا لسلامة الحافلات.

وقال رئيس وكالة السياحة الاتحادية أنه من الضرورى، ضمان سلامة الغذاء والسلامة الصحية الوبائية، موضحاً أنه تسمم وقتل عدد كبير من السياح الروس بسبب الكحول المزيف فى تركيا. كان قد وقع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، أمس الخميس، مرسومًا ينص على رفع القيود المفروضة على رحلات شركات السياحة الروسية إلى تركيا.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;