يوسف القعيد: النواب يلقبون أنفسهم داخل المجلس بـ"معالى الوزير"

قال الأديب والروائى يوسف القعيد، إن تعيينه بمجلس النواب يعتبر تجربة هامة فى مسيرته الأدبية والسياسية، لافتًا إلى أن النواب داخل المجلس يلقبون أنفسهم بـ"معالى الوزير" ، ولكن يلقبوه بالأديب.

وأوضح الأديب والورائى يوسف القعيد، خلال حواره مع الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج الحياة اليوم، والمذاع عبر فضائية "الحياة"، أنه يتعمد حضور جميع الجلسات منذ 180 يوماً وهى مدة بدء انعقاد جلسات البرلمان.

وأشار القعيد، إلى أنه لم يكن يخطر بباله يوماً أن يتم تعيينه بمجلس النواب، متمنيًا لنفسه النجاح فى مهمة خدمة الوطن والمواطنين، لافتًا إلى أن هذه الدورة البرلمانية تعد الأهم فى تاريخ مصر نظراً لشفافيتها، موضحاً أن هذه النقطة تحسب لصالح الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأضاف يوسف القعيد، أن تواجد 89 امرآة، و 62 قبطيًا، و 100 شاب منهم 40 أعمارهم أقل من 40 سنة يعتبر سابقة لأول مرة فى الحياة البرلمانية بمصر.

وأوضح القعيد، أن الدكتور على عبد العالى رئيس مجلس النواب يعتبر "من المستضعفين فى الأرض"، لافتًا إلى أنها تعتبر أول دورة له بمجلس النواب وأول مرة رئيس للمجلس، مضيفًا أنه يبذل جهداً كبيراً ويشكر عليه فى إدارة جلسات البرلمان.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;