بالفيديو.. عامل بمستشفى أزهرى يؤكد فصل الأجهزة عن المرضى الأحياء بالرعاية المركزة

أرسل أحد قراء " انفراد" فيديو التقطه من أمام غرفة الرعاية المركزية بإحدى المستشفيات الجامعية التابعة لجامعة الأزهر، يروى فيه أحد العاملين بالمستشفى ما يحدث داخل غرف الرعاية المركزة ، حيث يؤكد العامل اعتياد الممرضات فصل الأجهزة عن أحد المرضى وهم أحياء ووضعها لإسعاف مريض أخر بعد تدخل أهل الأخير.

عامل بمستشفى أزهرى يؤكد فصل الأجهزة عن المرضى... من طرف youm7 ويقسم العامل فى الفيديو على قيام الممرضات برفع الأجهزة عن المرضى داخل الرعاية وهم أحياء بأمر من الأطباء قائلا :" الممرضة بتكون قاعدة بتحب فى جوزها أو خطيبها وبيقوم الطبيب بالاتصال بها لفصل الاجهزة عن مريض ما لدخول مريض أخر ، وطبعا لايهمها شئ سوى ما تحصل عليه ،حيث تتقاضى 100 جنيه فى النوبتجية الواحدة ، بالإضافة الى راتبها الاساسى وهى لا تتابع المرضى " .

وتابع العامل ، " والله العظيم بيصعب عليا الحالات اللى باشوفها أمام عينى ،بس مينفعش أتكلم إلا إذا تركت العمل ،ويوميا يتم فصل الأجهزة عن 3 و4 حالات وهم أحياء "، مضيفا ، " منذ أيام كانت هناك حالة فى الاستقبال مريضة للغاية ولم يتحرك الاطباء للكشف عنها وقام أبناء هذه الحالة بتصوير الأطباء وهم نائمون داخل غرفهم ".

وأكد العامل ، أنه من الممكن أن يعترف بالتجاوزات التى تحدث بالمستشفى إذا وجد عمل آخر بديلا عن العمل بها .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;