"القدس عاصمة فلسطين" يتصدر ترند "تويتر" ردا على حذف خرائط جوجل

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، هاشتاج القدس عاصمة فلسطين، ردا على حذف خرائط فلسطين من موقع البحث الأشهر فى العالم جوجل، واستبدالها باسم الكيان الصهيونى.

وشارك المغردون، من خلال الهاشتاج بفاعلية كبيرة محتلا قائمة الرند مقتربا من 300 ألف تغريدة، واتفق أغلب المغردون على أن فلسطين أرض عربية وجزء لا يتجزء من الكرة الأرضية، حيث قالت فاطمة الزهراء:"ستبقى القدس عاصمة فلسطين أبدية وحقيقة طالما الشمس تشرق على وجه هذه الأرض"، فيما قالت إسراء عبد الرحيم: "رجعوا فلسطين على الخريطة" #ElQudsIsPalestinesCapital ستبقى القدس عاصمة فلسطين أبدية وحقيقة .. طالما الشمس تشرق على وجه هذه الأرض ?? pic.twitter.com/frGUhJhAas— Fatima Zahra ?ALG? (@fatimaayachi) 23 يوليو، 2016 رجعو فلسطين ع الخريطه ?? #ElQudsIsPalestinesCapital— المفجوعه ? (@Esraa_abdelrhim) 23 يوليو، 2016 وقالت سارة: "جوجل حذف فلسطين من على الخرائط، القدس أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين"، بينما قالت دينا: "إسرائيل المصطنعة حديثا مهما فعل الماكرون، لن تمحى التاريخ والحقيقة التى لا جدال بها أن فلسطين باقية وعاصمتها القدس الشريف".

#ElQudsIsPalestinesCapital جوجل حذف فلسطين من على الخرائط القدس اولي القبلتين و ثالث الحرمين الشريفين?— ?? ?? (@s2ra33) 23 يوليو، 2016 اسرائيل المصطنعه حديثا مهما فعل الماكرون لن تمحي التاريخ والحقيقه التي لا جدال بها ان فلسطين باقيه وعاصمتها القدس #ElQudsIsPalestinesCapital— DINA (@Dina94438551) 23 يوليو، 2016



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;