الرابعة مكرر أدبى بسوهاج: سر تفوقى حفظى للقرآن الكريم بالروايات العشر

قالت شيماء أحمد محمد الرابعة مكرر أدبى، على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة، من قرية السوالم بمركز طهطا شمال محافظة سوهاج، إن سر تفوقها ونجاحها هو حفظها للقرآن الكريم بالروايات العشر وإنها كانت تذاكر فى بداية العام 5 ساعات وتزايدات إلى 8 ساعات وأنها تتمنى أن تلتحق بكلية من كليات القمة مثل الإعلام.

وأشارت إلى أنها كانت منتظمة فى التحصيل داخل المدرسة بالإضافة إلى أنها حصلت على الدروس الخصوصية فى مواد الجغرافيا والتاريخ والعربى والإنجليزى وعلم النفس وأنها تهدى نجاحها إلى والدها ووالدتها وإلى أساتذتها بالمدرسة الذين وقفوا بجوارها وقدموا لها كل العون.

وأكدت شيماء أن ترتيبها بين أشقائها هو رقم 2 وشقيقتها الكبرى أسماء متفوقة وحصلت فى الثانوية العامة على 94% والتحقت بكلية رياض الأطفال وشقيقها الأصغر مصطفى حاليًا طالب بالصف الثانى الثانوى.

ومن جانبه أوضح والدها الذى يعمل مدير مدرسة أن ابنته كانت مجتهدة دائما منذ الصغر، وكنا نوفر لها جميع سبل الراحة والهدوء فى المنزل، فيما قالت والدتها أن ابنتها متفوقة وطموحة وكنا نتوقع حصوله على أعلى الدرجات، مؤكدة على أن الفرحة والسعادة غمرتهم جميعا لتفوق ابنتهم.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;