صوت الشعب : كلمة الرئيس في "قناة السويس "تبعث الأمل والتفاؤل في "المصريين " وتهزم المتربصين

قال المستشار احمد حسين البراوي وكيل مؤسسي حزب "صوت الشعب " أن ما حققته قناة السويس الجديدة بعد مرور عام علي افتتاحها يعد أمر جيد ومقبول في ظل الظروف الاقتصادية العالمية الحالية ،إذ وضحت الأرقام زيادة في دخل "القناة " ما يعادل 4% من الإجمالي ، أي ما يقرب من مليارى جنيه زيادة عن العام الماضي علي الرغم من الركود الذي يشهده الاقتصاد العالمي هو دليل قاطع علي جدوى المشروع من الناحية الاقتصادية ورداً قويا علي المشككين الذين يسعون لهزيمة الإرادة المصرية .

وأضاف البراوي في تصريحات صحافية اليوم "السبت " أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي ألقائها "اليوم" بمناسبة مرور عام 60 عام علي تأميم قناة السويس وعام علي افتتاح القناة الجديدة ،كانت باعث للأمل والتفاؤل في نفوس المصريين وما تحقق علي ارض الواقع من مشروعات وانجازات تتحدث عن نفسها .

وأشار وكيل مؤسسي "صوت الشعب "أن الرئيس وضح للمصريين الصورة الحقيقية وقطع الطريق علي المتربصين والمشككين في كل انجاز حقيقي حين قال " إن التشكيك فى المشروعات التى تنفذها الدولة سواء بقصد أو دون قصد يهدف إلى هزيمة الإرادة المصرية، مضيفاً: "نحل مشكلة كهرباء يطلع حد يقول الفواتير نار.. نعمل مليون ونصف فدان يقولك ايه الجدوى.. وبقول أيه الحكاية ودى حاجة عجيبة".

وأوضح البراوي أن هؤلاء المفسدين أردوا أن يفسدوا فرحة المصريين بهذا الانجاز العظيم عند تم استهداف الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق ومحاولة اغتياله الفاشلة وهو ما أشار إلية الرئيس عبد الفتاح السيسي في خطابة حتى يدرك المصريين حجم المؤامرة ومحاولة عرقلة المساعي الحقيقية للإصلاح .

واختتم وكيل مؤسسي "صوت الشعب " أن مصر ماضية في طريقه نحو التعافي السياسي والنمو الاقتصادي والتوافق المجتمعي في ظل القيادة الحكيمة للرئيس السيسي علي الرغم من مساعي هؤلاء المخربين المغرضين لعرقلة هذه المسيرة فمصر محفوظة من الله عز وجل الي يوم الدين .



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;