إحالة طبيب بمستشفى السعديين بمنيا القمح للتحقيق لرفض علاج مريض بالسرطان

أكد الدكتور عصام فرحات، مدير إدارة الطوارئ والرعاية الحرجة بمديرية الصحة، إحالة الطبيب النوبتجى بمستشفى السعديين بمركز منيا القمح للتحقيق، بواسطة الشئون القانونية، لعدم استجابته لأسرة مريض سرطان وإسعافه مما أدى إلى تدهور حالته.

وأضاف مدير إدارة الطوارئ، فى تصريحات صحفية، أن الطبيب المسئول عن الحالة أغلق هاتفه ولم يستجب للحالة، ما يتنافى تماما مع تأدية واجبه الوظيفى.

وكانت أسرة المريض قد استغاثت، أمس الجمعة، بالطبيب "كمال. خ" الطبيب النوبتجى بمستشفى السعديين، لإسعافه لأنه كان يعانى قىء دموى، ولكن الطبيب لم يستجب، واستغاثت الأسرة بالنجدة.

وقالت شيماء عبد العظيم، إن زوجها أحمد عبد العزيز، 59 سنة موجه بالتربية والتعليم، ويعانى من سرطان فى النخاع العظمى وحدثت له مضاعفات مساء أمس أدت إلى إصابته بقىء دموى وتم نقله بسيارة إسعاف إلي أقرب مستشفى وهو السعديين بمنيا القمح.

وأضافات الزوجة، أن زوجها مكث فى مستشفى السعديين ساعتين ولم يكن فى الاستقبال سوى طبيب نساء وتوليد مبتدئ، فتم الاتصال من خلال الاستقبال بطبيب الباطنة النوبتجى لكنه رفض النزول مما دفعها إلى الاتصال بشرطة النجدة كى تستغيث من أجل إسعاف زوجها.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;