سكان كومباوند "تاون فالى" يستغيثون لإنقطاع الكهرباء

تقدم ملاك وحدات كمبوند "تاون فالى" باستغاثة عاجلة، حيث تحتجز الشركة المنفذة للمشروع كروت شحن الكهرباء الخاصة بالعدادات التى تم تركيبها على الوحدات الخاصة بالملاك ومع قرب نفاذ الرصيد الخاص بالعدادات تقوم الشركة بإبتذاذ الملاك لسداد مبلغ 11850 جنيه بدون وجه حق- بحسب استغاثة السكان.

1_

وقال السكان فى الاستغاثة:" تعاقدنا مع الشركة بعقد ابتدائى ينص فى البند العاشر على أن يقوم مالك الوحدة بتسديد مبلغ مقايسة الكهرباء والمياه وقامت الشركة بتحديد المبلغ ليكون 5000 جنيه لبعض العقود و7500 للبعض الاخر بحسب سنة التعاقد، و قام الملاك بتسديد قيمة المقايسة بالكامل واستلام إيصالات بذلك.

3

وتابعوا:" قامت الشركة بتسليم الوحدات للملاك بداية من عام 2009 دون توصيل العدادت، وقام الملاك بسداد كامل ثمن الوحدات والحصول على مخالصة من الشركة، وقامت الشركة من أسبوع بتركيب العداد الكودى فى الوحدات مع حجز الكارت الخاص بالشحن مطالبة بسداد مبلغ 11,850 جنيه من أجل تسليم الكارت.

4

وأضاف سكان الكومباوند:" بمناقشة الامر مع ممثل الشركة للشئون القانونية أقر بعدم وجود سند قانونى يتم تقديمه للملاك من أجل سداد المبلغ وان هذا المبلغ تتم المطالبة به نظرا لتأخر الشركة فى عمل مقايسة الكهرباء مما جعل تكلفة المقايسة تقترب من 10,000,000 جنيه فقامت بتوزيعها على الملاك.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;