التموين تنفي ارتفاع سعر السكر

نفت وزارة التموين والتجارة الداخلية ماتردد من أنباء عن ارتفاع سعر السكر التمويني الي 10 بدلا من 7 جنيهات، علي الرغم من ارتفاع سعر توريد الارز الابيض الى 4300 جنيه للطن لم تصدر اي قرارات تخص رفع سعره عن 4.5 جنيه للكيلو ليصرف أصحاب البطاقات التموينية السلع المقررة على البطاقات بنفس أسعار الشهر الحالي بالاضافة الي صرف الزيادة المقررة.

وأكد محمد الصيفي المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين في تصريحات خاصة لـ"انفراد" عدم وجود قرارات بارتفاع أسعار الأرز، قائلا: "لم يتم تغيير سعر الأرز او السكر التمويني حتى الأن".

وقال وليد الشيخ رئيس النقابة العامة التموين، إن الشركة المصرية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية والمسئولة عن الأرز التمويني أرسلت خطابًا رسميًا يفيد برفع سعر الأرز التمويني والعمل بالقرار اعتبارًا من الأحد المقبل بعد تعديل الأسعار على ماكينات صرف السلع التموينية.

وأشار إلى أنه في حالة عدم رفع الوزارة للسعر فلماذا قامت الشركة بإرسال مثل هذا الخطاب، مشيرًا إلى أن الجميع يعلموا برفع السعر ولكنهم فوجئوا الان بنفي الوزارة لهذا الكلام، مؤكدا انه من الافضل ان تتراجع الوزارة عن رفع السعر واستمرار العمل بالسعر القديم.

وأشار إلى أن قرار مجلس الوزراء أدى الى زيادة معدلات الاقبال أمس من جانب المواطنين على مكاتب التموين لتعديل بيانات البطاقات لتلافي توقيع غرامات عليهم خلال الفترة المقبلة.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;