ننشر أول بلاغ يطالب بإيداع الشيخ ميزو مستشفي الأمراض العقلية بسبب ادعاء المهدى المنتظر

صرح المحامي والحقوقي عمرو عبد السلام نائب رئيس منظمة الحق لحقوق الانسان انه سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضد المدعو محمد عبد الله نصر الشهير بالشيخ ميزو بسبب ما ادعاءه بأنه المهدي المنتظر ومطالبته للمسلين بمبايعته وذلك عبر صفحته الشخصيه فيسبوك .

وأوضح عبد السلام انه سيطالب النائب العام بايداع محمد عبدالله نصر مستشفي الامراض العقلية لبيان سلامة قواه العقلية بسبب ادعاءه لان ما يدعيه لايصدر الا من دجال او مريض نفسي يعاني من اضطرابات نفسية كما حدث من قبل بعض المرضي النفسيين الذين ادعو ذلك في السنوات الاخيرة وكان مصيرهم ايداعهم مستشفي الامراض العقلية .

وأوضح عبدالسلام أن ما قام به المدعو محمد عبد الله نصر يشكل جريمة استغلال الدين في الترويج لأفكار بقصد التشكيك في العقيدة الإسلامية و إحداث قتنة بين عموم المسلمين بهدف الاضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي وهي جريمة عقوبتها الحبس الذي لا تقل مدته عن 6 أشهر ولا تزيد علي خمس سنوات والمنصوص عليها بالمادة 98 من قانون العقوبات .

كا اوضح عبدالسلام أن صاحب تلك الدعوة قد اباح الزنا وسب وطعن في العقيدة الاسلامية وشكك في ايات القران الكريم والسنة النبوية الشريفة فكيف لهذا الفسق ان يدعي المهدوية .


وقال عبد السلام ان الاحاديث النبوية قد تواترت في هذا الشان ببيان اسم وصفات وعلامات ومكان ظهور المهدي فهو يبايع عند الكعبة بعد ان يصلحه الله في ليلة.

كما صرح عبد السلام بأن هناك اصنافا من الناس ادعو المهدوية في شتي اصقاع الأرض عبر التاريخ الإسلامي بهدف الفتنة بين المسلميين ومحاولة للتلاعب بهم بقصد التشكيك في العقيدة الاسلامية الحنيفة وأن جميع من ادعو ذلك ثبت بانهم أما مرضي نفسين أو دجاليين اغواهم الشيطان ليعيثو في الارض الفساد الا ان الله سبحانه وتعالي سرعان ما اظهر سوئتهم وفضحهم علي رؤؤس الخلائق ولان علم الله قد سبق بماسيكون في مستقبل البشرية وتجاوزها في حق شريعته الغراء الذي انزلها علي نبيه محمد صل الله عليه وسلم فقد اوحي الي رسوله بعلامات ظهور المهدي الحق واسمه وصفاته ومكان مبايعته حتي لاتكون هذه القضية العقدية موضع تلاعب يسهب بها الدجالون والمدعون كي يعبثون بالدين الاسلامي كيفا شاؤا وعلي الوجه الذي يشاؤن فخمت الشريعة الاسلامية نفسها باسلحة شرعية وعقلية ومادية لايمكن ان تلتبس علي ارباب العلموالبيان من علماء المسلمين والصالحين في هذه الامة .



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;