حزب مستقبل وطن: ضرورة تعديل قانون العقوبات الجنائية لمواجهه الارهاب الحالى

أدان حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد، الاعتداء الإرهابي على الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، وأكد الحزب فى بيان له اليوم، أن دور العبادة المصرية من مساجد وكنائس كانت وستظل ذات قدسية فى قلوب المصريين جميعاً، وأن استهدافها نوعاً جديداً من الإرهاب لن يزيد المصريين إلا قوة والتفافاً حول وحدتهم الضاربة بجذورها فى أعماق التاريخ.

وأكد الحزب أنه يدعم ويقود الاتجاه السياسى، بضرورة تعديل قانون العقوبات الجنائية ليتناسب مع الإرهاب الحالى الذى تشهده منطقتنا العربية، وبناء على ذلك فإن الهيئة البرلمانية للحزب ستعمل بقوة على سرعة صدور هذه التعديلات، وأن الحزب قد رأى أن الوقت قد حان لإصدار مجموعة من التشريعات التى تعاقب على الجرائم الاليكترونية، والتى يستخدمها الإرهابيون فى ترتيب وتنفيذ مخططاتهم ونشر فكرهم المتطرف، دون المساس بحقوق الإنسان للمواطنين الشرفاء وأحقيتهم فى حرية التعبير.

وأضاف الحزب إلى أنه سيوجه هيئته البرلمانية بسرعة إعداد التشريعات اللازمة لذلك، وسيقدمها لمجلس النواب فى أسرع وقت ممكن.

وأكد الحزب أن يقدر حماس الشباب وحزنهم على الضحايا، ولكنه فى نفس الوقت يسمو بهم عن السقوط فى فخ الفرقة الوطنية التى يسعى إليها الإرهابيين .

واختتم الحزب بيانه، قائلاً: "قد دخلنا الكاتدرائية المرقسية من قبل كمصلين وزائرين ومهنين، ومستعدين أن ندافع عنها وعن كل دور العبادة بكل غالٍ ونفيس"، مؤكداً أن الإرهاب حتى الأن لن يفهم طبيعة ذلك الشعب الذى لا تزيده الشدائد إلا قوة وثباتاً ووحدة.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;