بالفيديو.. فى حلقة للكبار فقط.. دومينيك حوراني تتبنى قضية متحولة جنسيا بألمانيا

في مفاجأة من العيار الثقيل تستعد قناة "أغاني أغاني" لعرض الحلقة الثانية من حلقات برنامج تلفزيون الواقع العربي "دومينيك حول العالم" فى موسمه الثاني، والذي تقدمه اللبنانية دومينيك حوراني، عبر شاشتها كل خميس في الساعة التاسعة مساءا.



وفي الحلقة الجديدة من البرنامج تستضيف دومينيك فتاة متحولة جنسيا بألمانيا تدعى "ماجي"، هذه الفتاة كانت شابا ثم طلبت اللجوء إلى ألمانيا بعدما أجرت عملية التحويل من رجل إلى فتاة، هربًا من الاضطهاد الجنسي ولكون ألمانيا بلد الحريات الأولى التي تحمي المضطهدين جنسيا، ثم عملت هناك كفنانة استعراضية، وهو ما استدعى دومينيك أن تتبني قضية هذه الفتاة إنسانيًا للحصول على كافة حقوقها وعدم نبذها داخل المجتمع، وطلبت بفتح حملة تبرعات لمساعدتها لإجراء باقي العمليات اللازمة لها حتى تصبح امرأة كاملة الأنوثة.

260c97b4-3003-4586-981a-1d1dca3a8134

"ماجي" كشفت أسرار ومواقف جريئة تذاع خلال الحلقة، كما انفردت دومينيك بعرض أسرار ومواقف تعرض لأول مرة عبر شاشات التلفزيون من داخل ألمانيا فى حلقة ستعرضها قناة "أغاني أغاني" للكبار فقط +18 لما تحتويه من عبارات جريئة ومثيرة لا تناسب الأطفال.
cf94736b-e61f-4bb7-9860-6332890c92c4

يذكر أن الموسم الثاني من "دومينيك حول العالم" بدأ عرضه الخميس الماضي 2 مارس الساعة 9 مساءا على شاشة "أغاني أغاني"، وتعرض هذه الحلقة يوم الخميس المقبل 9 مارس.






الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;