تلقى طلبات التعيين فى "العدل" بمسابقة أسر الشهداء والمصابين 20 فبراير

أعلنت وزارة العدل للمرة الثانية فتح باب تلقى طلبات للتعيين فى بعض الوظائف الشاغرة لديها من أسر شهداء ومصابى العمليات الإرهابية حتى الدرجة الثانية، فى قطاعات وزارة العدل، وذلك لمن لم يسبق له التقدم بالاعلان السابق.

وأكدت الوزارة فى بيان لها أنها تستقبل طلبات التعيين بدءا من يوم 20 فبراير الجارى وحتى يوم 25 من نفس الشهر، فى قطاعات "الخبراء والطب الشرعى والديوان العام والشهر العقارى والتوثيق والمحاكم الابتدائيــة، لتعيين وظيفة بالدرجة الثالثة بالمجموعات النوعية المقررة، وذلك من حملة المؤهلات العليا، ووظيفة كاتب رابع بالمجموعة النوعية للوظائف المكتبية، وذلك من حملة المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة.

وتابعت الوزارة "ووظيفة فنى رابع بالمجموعة النوعية للوظائف الفنية من حملة المؤهلات الفنية المتوسطة وفوق المتوسطة، ووظيفة حرفى سادس بالمجموعة النوعية للوظائف الحرفية، ووظيفة معاون خدمة من الدرجة السادسة خدمات معاونة من الحاصلين علي الشهادة الإعدادية أو الابتدائية أو محو الأمية وشهادة قياس مهارة صادرة من مديرية القوى العاملة أو مراكز التدريب المعتمدة".

واشترطت الوزارة فى المتقدم لهذه الوظائف أن يكون أحد أقارب الشهداء أو المصابين حتى الدرجة الثانية ومتمتعا بالجنسية المصرية، وأن يكون محمود السيرة حسن السمعة، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، ما لم يكن قد رد إليه اعتباره، وألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبى نهائى.

وأضافت وزارة العدل " أن تثبت لياقته الصحية لشغل الوظيفة بشهادة تصدر من المجلس الطبى المختص، وأن يكون مستوفياً لاشتراطات شغل الوظيفة، وألا يقل سنه عن ثمانية عشر عاما ميلادياً، على أن يتم التقدم بتلك الوظائف عن طريق إرسال طلب بالبريد المسجل المصحوب بعلم الوصول باسم المستشار / مساعد وزير العدل لشئون الديوان العام. مبني وزارة العدل ميدان لاظوغلي القاهرة ويكتب على المظروف (الإعلان رقم 1 لسنة 2016) .

وأعلنت عن الأوراق المطلوبة وهى: 1. الدليل علي أن الاستشهاد أو الإصابة نتيجة لعملية إرهابية، وذلك من الجهات المختصة.

2. السند الدال على درجة القرابة.

3. صورة ضوئية من المؤهل الدراسي.

4. صورة ضوئية من شهادة الميلاد المميكنة حديثاً.

5. صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومى.

6. صورة ضوئية من شهادة الموقف من التجنيد أو الخدمة العامة بالنسبة للإناث.

7. أصل صحيفة الحالة الجنائية.

8. صورة ضوئية من ترخيص مزاولة المهنة بالنسبة للأطباء والصيادلة.

ولن تقبل الطلبات الغير مستوفاة بالمستندات المنوه عنها سلفاً أو المقدمة باليد أو السابقة علي تاريخ ذلك الإعلان أو المرسلة بعد الميعاد المحدد .



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;