محامى السبكى: موكلى أسس "يوميات زوج مطحون" للرد على زوجته فقط

قال شادى عبد اللطيف، محامى تيمور السبكى فى قضية "سب سيدات مصر"، إنه مستعد للترافع فى القضية الآن معلنا تجهيزه عدة دفوع قانونية من بينها انتفاء القصد الجنائى، للاستناد إليها أمام المحكمة.

وأضاف محامى السبكى، فى تصريحات له اليوم، السبت، أنه على الرغم من قيام موكله بتسليم نفسه إلا أنه تم تحرير محضر بضبطه، وذلك بسبب قيام المحامى سمير صبرى بتسليمه لقسم الدقى، ولم يسلمه لنيابة الجيزة، وهى المنوط بها التحقيق فى القضية.

وتحدث عبد اللطيف عن اتهام موكله بنشر أخبار كاذبة والإضرار بالصالح العام، مشيرا إلى أن تلك الاتهامات محل اختصاص التحقيق فيها نيابة أمن الدولة، ولكنها كيفت خصيصا لحبس موكله، خاصة وأن القضية لها أبعاد سياسية على حد قوله.

وأضاف عبد اللطيف: "أعتقد أنه سيصدر حكما ضد موكله بالحبس ما بين سنة إلى 6 أشهر، وكفالة مالية كبيرة، وأن فرصته الأكبر فى الحصول على البراءة ستكون من خلال محكمة الاستئناف". وأشار عبد اللطيف إلى أن موكله أسس صفحة "يوميات زوج مطحون" للرد على زوجته التى كانت دائماً تتحدث عن صفحة "يوميات زوجة مطحونة" وأنه استقى الإحصائية منها.

واختتم حديثه قائلا: "موكلى سجل حلقته مع خيرى رمضان بتاريخ 9 ديسمبر وتمت إذاعتها بتاريخ 11 فبراير، وأن محررى البلاغات ضد موكلى اتهموا خيرى رمضان بالتعاون الصريح والواضح على نشر أخبار كاذبة إلا أنه استبعد من القضية".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;