بيان لحزب مستقبل وطن دعوة حمدين صباحى تثير الفتن وتؤجج الوضع الداخلى

قال المهندس أشرف رشاد، الأمين العام ورئيس الهيئة البرلمانية بحزب مستقبل وطن، إنه تابع بكل اهتمام ما أصدره حمدين صباحى، من تصريحات سياسية حملت بين طياتها شكل مبهم من الدعوات والعبارات التى لاتتسق بأى شكل من الأشكال مع حالة الاستنفار الوطنى والدعوة للتكاتف والعمل الجاد من الجميعن على حد قوله.

وأكد رشاد، فى بيان له اليوم السبت، أن تلك التصريحات تثير الفتن وتأجج الوضع الداخلى وتثير الارتباك بين الصفوف وتفرق الأمة، مؤكدًا أن تلك التصريحات حتى وإن كانت تحمل فى باطنها دعوة القوى السياسية للتكاتف إلا أنها جاءت فى مجملها التوجيه بطريق الخطأ وهو مايثير قلق الحزب، على حد قول البيان.

وناشد البيان، حمدين صباحى لما له من مواقف وطنية سابقة بضرورة تحرى الدقة والحذر فيما ينطق به من كلمات حتى لايستغلها مروجوا الفتن ومشعلى الحرائق والفوضى فى البلاد للوصول لمبتغاهم الغير سوي، مطالبًا جميع القوى السياسية وجموع الشعب المصرى العظيم بعدم الانجراف وراء تلك التصريحات وضرورة استنكارها بكل قوة والتكاتف والعمل الجاد للوصول الى مصر التى يتمناها الجميع.

وأكد البيان، أن مستقبل وطن سيظل دائمًا منحازًا للشعب وإرادته السياسية وسيبقى داعمًا للقيادة السياسية ومثمنًا للدور العظيم الذى تلعبه القوات المسلحة الباسلة الحصن الحصيين للوطن لما تلعبه من حماية أمن البلد داخليًا وخارجيًا.

تجدر الإشارة إلى أن الصفحة الرسمية للمرشح الرئاسى السابق حمدين صباحى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" نشرت بيانا يحمل عنوان "نداء للشعب المصرى.. لنصنع البديل الحقيقى"، والذى حمل توقيع اللجنة التحضيرية لتوحيد القوى المدنية الوطنية.

- الإعلان عن مبادرة "لنصنع البديل" أول يوليو.. تستهدف توحيد القوى




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;