محمد أبوحامد: "لنصنع البديل" مزايدة سياسية هدفها تضليل الرأى العام

قال النائب البرلمانى، محمد أبوحامد، إن مبادرة حمدين صباحى "لنصنع البديل"، مجرد مزايدة سياسية تنطوى على تضليل للرأى العام، مؤكدا أن البرلمان وحده المعبر عن إرادة الشعب المصرى، والقادر على تحقيق طموحاته.

وأضاف أبو حامد لـ"انفراد"، أن حديث صباحى بأن مصر واقعة بين خيارين أحدهما نظام مبارك والآخر التيارات الدينية "ادعاء باطل"، فالنظام السياسى الحالى لا ينتمى لهذين النظامين، بالإضافة إلى وجود برلمان منتخب يمتلك من الصلاحيات التشريعية والرقابية ما يمكنه من تحقيق مطالب وطموحات الشعب المصرى.

وتابع قائلا: "اعتادنا من صباحى أن يظهر من وقت لآخر لمجرد أن يوجد لنفسه أى فرصة للوجود من خلال مبادرات هدفها تزوير الرأى العام، وعرض نفسه فى شكل يعبر عن المعارضة، على الرغم من أنه لا يمتلك لا مصداقية ولا دعم من الشارع المصرى، فهو يسعى لقيادة معارضة وهمية".

كان المرشح الرئاسى السابق قد أطلق مبادرة بعنوان "نداء للشعب المصرى.. لنصنع البديل الحقيقى"، والتى حملت توقيع اللجنة التحضيرية لتوحيد القوى المدنية الوطنية، وهى مبادرة لتوحيد التيار الشعبى وحزب الكرامة وفتح الطريق أمام المستقلين للانضمام، وكذلك محاولة تقوية التيار الديمقراطى كجبهة سياسية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;