النائبة مى محمود تقترح على مدير أمن الإسكندرية تشكيل لجنة لإنهاء أزمة المرور

اقترحت النائبة مى محمود، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، تشكيل لجنة متخصصة من ضباط إدارة المرور وأساتذة المرور بكلية الهندسة لدراسة حالة الإسكندرية ووضع خطة لسير المركبات أوقات الذروة، وذلك لمواجهة أزمة المرور فيها.

وأضافت "مى" لـ"انفراد" أنها طرحت خلال اللقاء الأخير لعدد من النواب مع مدير أمن محافظة الاسكندرية، أيضا مشكلة المواقف العشوائية، حيث أوضح مدير إدارة المرور أن هناك مقترحات بتخصيص أراضى لتكون مواقف للسيارات الأجرة.

وتابعت: "كما تحدثت عن المشكلات التى تواجه المواطنين فى التعامل داخل إدارات المرور، ومستوى تقديم الخدمة للمواطنين والمدة الزمنية لإنهاء الإجراءات".

كما تطرقت النائبة مى محمود، فى الحديث إلى أزمة ارتفاع عدد المسجونين أكثر من الطاقة الاستيعابية للسجون سواء السجون المركزية أو أماكن الاحتجاز الملحقة بالأقسام، حيث أوضح مدير الأمن أنه يجرى الآن توزيع المسجونين على حجوزات الاقسام على مستوى المحافظة لتلافى مشكلة تكدس الحجوزات.

وأوضحت أن مديرية أمن الإسكندرية عقدت هذا اللقاء مع النواب وفقا لتوجيهات وزير الداخلية بضرورة التواصل مع نواب البرلمان للوقوف على أهم المشكلات التى تواجه المواطنين وضرورة إيجاد حلول لها.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;