النائب محمود الضبع: أتمنى أن يشمل برنامج الحكومة خطة لتنمية الصعيد وسيناء

قال محمود عبد السلام الضبع، عضو مجلس النواب بقنا، إنه يتمنى أن يكون برنامج الحكومة ملما لكل الظروف التى تمر بها مصر من الناحية الاقتصادية والسياسية، ويكون له ملامح مستقلبية واضحة لحل جميع المشكلات التى يعانى منها الشارع المصرى فى كل القطاعات، ويكون شامل لحلول جذرية لتنمية السياحة لأنها جزء لا يتجزأ من الاقتصاد المصرى.

وأضاف "الضبع" فى تصريح لـ"انفراد"، أن برنامج الحكومة لابد أن يكون له رؤية حقيقية ويكون هناك تخطيط استرتيجى مستقبلى لمصر 2030، وأن تعمل الحكومات الحالية والقادمة وكل الحقائب الوزارية وفقا لهذه الخطط والاستراتجيات، على ألا تتغير بمجرد تغيير الوزير أو الحكومة، ولابد من وضع آلية تعمل بها الدولة برؤية مستقبلية.

وأكد "الضبع" أهمية الاهتمام بالتعليم، وأن يتم وضع رؤية حقيقية لتنمية الصعيد وسيناء، وأن يعمل جميع الوزراء المكلفين فى حكومة شريف إسماعيل بصورة واضحة وبشفافية أمام الرأى العام ليستوعب المواطن المصرى مدى حجم المسئولية التى تعمل من خلالها الحكومة وكيفية احتواء الأزمات.

وتابع: "يجب أن يتحمل المواطن المصرى أيضا فى كل قطاعات الدولة مسئوليته الحقيقية نحو مصرنا الغالية لكى ننهض بمستقبل هذه البلد، ولابد أن تتضافر جميع الجهود سواء كان وزير أو موظف فى الدولة وتكون هناك صحوة ضمير للحفاظ على مقدرات الدولة والأمن الداخلى والخارجى وعدم إهدار المال العام".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;