نائب يشيد بإدارة على عبد العال للجلسات..ويحذر: العمالة المؤقتة قنبلة موقوتة

أشاد النائب هشام عبد الواحد، عضو مجلس النواب، خلال كلمته بالجلسة العامة للبرلمان المنعقدة الآن، لمناقشة برنامج الحكومة، بطريقة إدارة الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، بإدارة الجلسات.

وقال "عبد الواحد" لـ"عبد العال": "مكانتك من مكانتنا وإهانتك من إهانتنا، ونحيى حسن إدارتك للمجلس، واللى بيحصل دلوقتى نتيجة حتمية للديمقراطية ومنسوب الأمل عند المصريين مستمر ثقة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى وفى البرلمان المصرى".

وأشار إلى أن برنامج الحكومة لا يعبر عن رؤية وخطة مستقبلية، ولا يوجد فيه أدوات تنفيذية وبرنامج زمنى محدد ورؤية سوى فى زيادة الضرائب، دون التطرق لإيرادات خارج الصندوق، عايزين سياسة معلبة ومحددة للدعم، وأطالب بأن يكون الدعم بخطة محكمة ليصل إلى مستحقيه، والبطاقات التموينية الموجودة حاليا يستفيد منها أكثر من النصف لا يستحقونها".

وتابع: "البرنامج لم يتطرق لمشكلة مزمنة وقنبلة موقوتة وهى تثبيت العمالة المؤقتة لأكثر من 300 ألف شخص، وتعودنا فى السنوات السابقة أن نسمع عن كلمة العجز ولابد أن تحدد الحكومة كيفية تخفيض معدل العجز، وتشجيع الاستثمارات، والبدء فى مشروعات جديدة، والتركيز على القرى الأكثر فقرا".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;