"مستقبل وطن" يواصل فعاليات مشاركته بمؤتمر الحزب الشيوعى الصيني

قال حزب مستقبل وطن، إن قياديه أحمد كرم الأمين العام المساعد، والمهندس أحمد صبرى أمين التنظيم، واصلا لليوم الرابع على التوالى المشاركة فى فعاليات مؤتمر الحوار للحزب الشيوعى الصينى، المنعقد بالعاصمة الصينية "بكين" تحت عنوان" تشارك الجانب الصينى والعربى فى بناء وحدة المصير" والذى بدأ فى الفترة من 20 من الشهر الجارى ويتنهى يوم 28 من الشهر نفسه.

وأضاف الحزب فى بيان له اليوم السبت، أنه طرح رؤيته الجدية بالمؤتمر على ضرورة انشاء معهد دراسات "عربى ـ صينى" لمكافحة التطرّف عن طريق إقامة العديد من الفعاليات لمكافحة الأفكار المتطرفة عن طريق الفكر وحده دون اللجوء للحل العسكرى الذى يضر أكثر مما ينفع، مؤكدًا أن الفكرة لاقت استحسان أغلبية المشاركين وبالأخص رئيس الحزب الشيوعى الصينى الذى أبدى تأييده الشديد للرؤية ووعد بدراستها.

وأوضح البيان، أن قضية "الإرهاب" هى محط اهتمام حديث الحزب بالمؤتمر والتأكيد على دور مصر فى تلك القضية وأنها تبنت الحرب نيابة عن العالم بأثره الذى ارتعشت يداه ولم تفلح مساعيه للسيطرة على ذلك العدو.

وأشار البيان، إلى أن فعاليات المؤتمر اليوم السبت وعلى مدار انعقاده اتسمت بالندية فى طرح الأفكار الجيدة لإدخالها حيز التنفيذ لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة واكتساب الخبرة بين المشاركين بالإضافة الى تعزيز العلاقات المشتركة بين كافة الأحزاب التى تؤدى بدورها لعلاقات جيدة بين دول الأحزاب نفسها.

وأوضح الحزب، أن فعاليات اليوم السبت تضمنت زيارة لمدينة الغابات والاستماع لعرض التجربة الصينية فى مكافحة التصحر، بالإضافة الى زيارة مركز الانماء "ibi " وتم حضور عروض حول خطة المدينة للاستثمارات والشركات الموجوده وعملها ودورها، فضلًا عن زيارة مركز المؤتمرات وحضور مؤتمر ترويجى عن مدينة نينغشيا وهى مقاطعة إسلامية ذات حكم ذاتى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;