أخبار البرلمان.. بكرى و240نائبا يتقدمون بمشروع لإعادة تشكيل الأعلى للصحافة

نشر موقع "برلمانى"، أول وكالة أنباء متخصصة فى أخبار البرلمان فى الشرق الأوسط، خلال الساعات الماضية، عددًا من الأخبار والتقارير والتحقيقات المتنوعة حول العديد من القضايا فى الشارع المصرى والبرلمانى، وذلك فى إطار متابعة العديد من القضايا، وأبرز العناوين والموضوعات التى تناولها الموقع خلال الساعات الماضية. وتقدم الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، بمشروع قانون موقع من 240 نائبا لاعادة تشكيل المجلس الأعلى للصحافة، فيما رفع الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، الجلسة العامة للبرلمان، على أن يعود المجلس للانعقاد ظهر غد الإثنين، فى تمام الساعة 12 ظهرًا.

بينما جاءت المفارقة الطريفة فى تعليق بسام فليفل، عضو مجلس النواب، على منحه الكلمة 3 مرات متتالية اليوم، الأحد، بالجلسة العامة قائلا: "أتحسد أنا هاترك النهاردة".

تأجيل اجتماع تكتل "25-30" للغد لمناقشة القوانين المطروحة على البرلمان على عبد العال يرفع جلسة البرلمان على أن يعود للانعقاد غدًا الإثنين نائب لرئيس البرلمان بعد منحه الكلمة 3 مرات متتالية: "أتحسد النهاردة على الهاترك" "العجاتى" يعلن تمسك الحكومة بتعديلات قانون إجراءات الطعن كما أرسلتها للبرلمان هيثم الحريرى يقترح زيادة الرسوم على حيازة السلاح وفقا لنسبة مئوية على عبد العال رئيس البرلمان يطالب الحكومة بأخذ الإذن قبل الانصراف مصطفى بكرى و240 نائبًا يتقدمون بمشروع قانون لإعادة تشكيل المجلس الأعلى للصحافة القضاء الإدارى يقضى بإعادة بث قناة الفراعين وعدم ظهور "توفيق عكاشة" "البرلمان" يوافق على زيادة تكلفة استخراج البطاقة الشخصية لتصل إلى 25 جنيهًا   أحمد الطحاوى ينسحب من لجنة الصحة بسبب رفض مشروعه بـ"إنشاء صندوق لعلاج مرضى فيروس سى" بالأرقام.. رسوم استخراج قيد الزواج والطلاق الجديدة عقب زيادتها من البرلمان "مكافحة الفيروسات الكبدية": الدولة عالجت 190 ألف مريض من فيروس سى مغادرة النواب قاعة البرلمان يتسبب فى تأجيل التصويت على قانون إجراءات الطعن على النقض رئيس البرلمان مداعبًا النائب إيهاب الخولى: "انت صايم ولا إيه" إلهامى عجينة عن محضر "سب الدين": "أنا قولت بس حرام عليكم يا كفرة ياحرامية يامرتشين" بالصور.. تحت القبة "زملاء" وفى البيت "نسايب".. نجلا نائبى بنى سويف يعقدان قرانهما



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;