بالصور.. قيادات "من أجل مصر" تزور مستشفى 57357

زار مؤسسو "جمعية من أجل مصر "مستشفى سرطان الأطفال 57357، وجاء على رأس الحضور رئيس مؤسس الجمعية الدكتور محمد منظور، والنائب طارق الخولى، والنائبة شادية خضير، والنائبة رشا رمضان، والنائب احمد بدوى، وكريم درويش، وداليا يوسف، والنائب عبد الحميد الدمرداش، والنائبة مارجريت عازر، والنائب سامر التلاوى.

وكان فى استقبال وفد "من أجل مصر"، حسب بيان للجمعية اليوم الثلاثاء، الدكتور شريف أبو النجا، مدير عام المستشفى، والدكتورة هالة زيادة، رئيس أكاديمية التدريب بالمستشفى، ومستشارة وزير الصحة.

واستمرت الزيارة عدة ساعات تجول مؤسسى الجمعية المستشفى بكل جوانبها وتابعوا سير العمل داخلها، بالإضافة إلى تعرفهم على شرح مفصل عن الصرح الطبى من خلال عقد اجتماع مدته نصف ساعة والتى قامت على اشرافه الدكتورة هالة زيادة، حيث وضحت فيه خطة عمل المستشفى وطريقة تطوير منظومة الصحة فى مصر والخطة المستقبلية التى تقوم عليها قيادات المستشفى لتطويرها وزيادة مساحتها. وأكدت زيادة، خلال الاجتماع أن مستشفى سرطان الأطفال تعد من أهم المستشفيات الكبرى فى الشرق الأوسط لعلاج سرطان الاطفال مقدمة كل الشكر إلى كل من ساهم فى إنشاء هذا الصرح العظيم.

من جانبه، أشاد مؤسس الجمعية الدكتور محمد منظور، بالصرح الطبى العالمى وطريقة إدارة هذا والتطوير الذى يقوم عليه أطباء أكفاء قادرين على النهوض بمنظومة الصحة فى مصر.

وأوضح منظور خلال جولته والتى رافقه العديد من كوادر "جميعة من أجل مصر"، أنه لابد من دعم هذه المستشفيات، مشيرا إلى أن تواجد صرح طبى عالمى بهذا الشكل يدل على أن مصر قادرة على النهوض بملف الصحة وتطويره.






















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;