توفيق عكاشة: فوز على عبد العال برئاسة البرلمان يؤدى إلى انهيار المجلس

قال النائب توفيق عكاشة، إن فوز الدكتور على عبد العال برئاسة مجلس النواب، سيؤدى إلى انهيار هذا البرلمان، إذا لم يكن خلال أسابيع سيكون خلال شهور قليلة، لأنه لن يستطيع السيطرة على البرلمان والنواب، على حد قوله.

وتابع " النائب توفيق عكاشة، "سيتحول البرلمان إلى ما يشبه برلمان أوكرانيا واليونان، وهيضربوا بعض، وذلك هو الهدف من الدفع بعلى عبد العال للترشح وتولى منصب رئيس مجلس النواب، لأن الذى يخطط لا يريد أن يكون هناك برلمانا".

واستطرد: "البرلمان لم توجه له الدعوة للانعقاد لمدة 21 يوما لأول يحدث هذا، والبرلمان اتعمل نظرا للضغوط الغربية لأن هناك جماعة رأى فى مصر الآن كانت ترى أن وجود البرلمان سيكون معطلا للرئيس".

وعن رد فعله بعد فوز الدكتور على عبد العال رسميا برئاسة البرلمان، قال "عكاشة": "مش هعمل حاجة، إيه اللى اعمله، عملنا اللى علينا وخضنا المعركة بنزاهة وبذلنا مجهود والناس منتخبتناش، ومن النهاردة هركز مع دائرتى وسأكون نائب خدمات".

وأضاف "أقول للشعب المصرى أوعوا تشتغلوا بضمير وإخلاص وتثقوا أن الإخلاص والاجتهاد ممكن يوصلوا لشىء، وممكن أقولكم على وصفة، يمسك العصاية من النصف ولابد أن يكون منبطحا، فإذا استطاع أن يكون منبطحا استطاع الحصول علىى فتات قليل من الخبز"، على حد قوله.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;